السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشبه بالأفلام.. خطف مواطن من داخل منزله بالشرقية تحت تهديد الأسلحة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 12:25 م

فى واقعة اشبه بالأفلام الأجنبية، وكما روي شهود عيان وقائعها التى حدثت فى قرية بمحافظة الشرقية، وفى تمام الساعة الثالثة فؤجئ سكان المنزل المدعو وائل مطاوع بسيارتين إحدهما سوداء اللون، والأخرى رصاصى من ماركة فيرنا.

وقال شهود العيان لـ”القاهرة24″، أن سيارتين ملاكى يستقلهما 10 أشخاص مددجين بالأسلحة النارية، والشوم والعصى، خرجوا منها لمنزل المخطوف، وقاموا باقتحامه وسط دهشة الأهالى بالشارع.

“عاطف بيتحاكم”.. غدًا أولى جلسات “ديلر أبو النمرس” بعد تداول فيديو له أثناء ترويج المخدرات

سيارة المتهمين
سيارة المتهمين

وأشار شهود العيان، إلى أن المتهمين هددوا أهل المنزل فى حالة أن يقوم أي شخص منهم بمحاولة التعدى عليهم، وقاموا باصطحاب المجنى عليه إلى الخارج، ووضعوه داخل شنطة السيارة وفروا به هاربين أمام أعين الأهالى.

وأوضح شهود العيان، أن الأهالى قاموا بإبلاغ رجال الأمن الذين قاموا بعمل التحريات، وفحص كاميرات المراقبة، وبعدها بفترة قصيرة جاء اتصال هاتفى لأهل المجنى عليه يؤكد أن المختطف موجود على علي طريق بلبيس أبو حماد إسماعيلية، ومصاب بطلق نارى.

بعد وفاة سجين مصري بأحد سجون العراق.. مفوضية حقوق الإنسان ترسل فريقا للرصد

وأكمل شهود العيان، أنه تم معرفة المشتبه به، وكشف بعض الشهود أن الجاني علي خلاف مع المجني عليه، أن عبارة عن تصفية حسابات، كما أن الخاطفين قاموا بإجبار المجنى عليه على توقيع إيصالات أمانة.

سيارة المتهمين الثانية
سيارة المتهمين الثانية

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن محافظة الشرقية، إخطاراً من مركز شرطة بلبيس، يفيد بتلقيه بلاغاً من إسلام بهاء الدين، اختطاف ابن خالته، ويدعى وائل مطاوع، من داخل منزله بقرية الطحاوية من خلال سيارتين.

وأضاف فى بلاغه، أن السيارتين ماركة فيرنا سوداء اللواء، والأخرى رصاصى اللون، وبداخلهم مجموعة من الأشخاص المسلحين، قاموا بخطف السائق إلى جهة غير معلومة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث.

تابع مواقعنا