الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حرس الحدود يفسخ تعاقده مع أحمد جعفر

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 03:53 م

أعلن مسئولو نادي حرس الحدود، فسخ تعاقدهم مع مهاجم الفريق أحمد جعفر لاعب الزمالك السابق، بعد انضمامه للنادي العسكري منذ ما يقرب من 9 أيام فقط، قادمًا من صفوف فريق طلائع الجيش.

وكان الفريق العسكري قد أعلن في وقت سابق، تعاقده مع أحمد جعفر، من أجل تدعيمات الحرس خلال فترة الانتقالات الحالية.

ويواصل طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود، تجهيزاته للاعبين، خلال المعسكر القائم باحدي الفنادق بالقاهرة، وخوض بعض المباريات الودية،

إبراهيم حسن عقب تخطي حرس الحدود: تأهلنا رغم صعوبة المباراة

أكد إبراهيم حسن، لاعب بيراميدز أن فريقه نخطى حرس الحدود في ربع نهائي كأس مصر رغم صعوبة المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة.   وقال حسن في تصريحات تليفزيونية، إن فريقه تأخر رغم صعوبة المباراة، وسيحاول الفوز في مباراة بتروجت والتاهل للمباراة النهائية والحصول على البطولة.   وأضاف أن سبستيان ديسابر يتعامل في كل مباراة على حدة، متوجهًا بالشكر له لثقته الكبيرة في إمكانياته والتعاقد معه وهذا الأمر يعد دافعًا وتحفيزًا كبيرًا له.

بيراميدز إلى نصف نهائي كأس مصر بثنائية أنطوي في حرس الحدود

تأهل بيراميدز إلى نصف نهائي كأس مصر عقب الفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة في ربع نهائي البطولة.   أحرز جون أنطوي الهدف الأول في الدقيقة 48 من ركلة جزاء نجح في تسديدها.   واضاف أنطوي الهدف الثاني له ولبيراميدز في الدقيقة 89 من اللقاء.  

وصعد بيراميدز إلى نصف نهائي الكأس ومواجهة بتروجت في الثاني من سبتمبر المقبل على ملعب بترو سبورت.

تابع مواقعنا