الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد القبض عليها.. المطربة بوسي تحتفل بعيد ميلادها الـ 33 في السجن

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 04:00 م

في صدفة غريبة طاردت النجمة المطربة بوسي، وذلك بعد تنفيذ الحكم النهائي الصادر ضدها بالحبس ثلاث سنوات، على خلفية شيكات بدون رصيد لصالح فاطمة فطيم شقيقة زوجها السابق وطليقها وليد فطيم، حيث تم تنفيذ الحكم صباح اليوم وتم القبض عليها من منزلها في التجمع الخامس.

حيث تصادف هذه الأيام الأحتفال بعيد ميلادها الـ 33، حيث ولدت بوسي في 1 سبتمبر 1986، وبدلًا من احتفالها به في منزلها، تقضيه في السجن، وذلك بعد القبض عليها من منزلها صباح اليوم بمنطقة التجمع الخامس، بسبب صرفها لشيكات بدون رصيد، لزوجها ومدير أعمالها السابق فطين.

ونفى حمدي بدر، مدير أعمال بوسي، ما تم تداوله حول حبسها الساعات الماضية، بسبب صرفها لشيكات بدون رصيد، لزوجها ومدير أعمالها السابق فطين، مؤكدًا أن ما تم نشره مجرد شائعات، وأنهم متواجدين حاليًا خارج مصر.

ووافق أمس، عيد ميلاد بوسي الـ33، حيث هنأها العديد من النجوم، ولكن من المؤكد أنها لن تستمتع بهذا الاحتفال، نظرًا لما يتم تداوله من شائعات حولها.

وأحيت المطربة الشعبية بوسي، حفلًا غنائيًا ساهرًا لها، في فندق هيلتون شركس باي، بشرم الشيخ، ليلة أمس، مع نزلاء الفندق ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحي المبارك.

ومن ناحية أخرى أحيت المطربة بوسي، حفلا أمس بالساحل الشمالي كما تستعد لإحياء عدد آخر من الحفلات الغنائية في الساحل الشمالي والقاهرة في سهرات الصيف.

تابع مواقعنا