• بحث عن
  • من فشل بـ”العربي سندريلا” لجبروت في “زي الشمس”.. كيف نضجت ريهام عبد الغفور؟ (صور)

    متزيلًا إيرادات السينما، في الوقت الذي تخطوا فيه أول خطواتها التمثيلية، شيئا زاد من وصمة بنت الفنان، التي دخلت المجال بالواسطة، بالعربي سندريلا لم يكن مجرد فيلمًا فشلت فيه ريهام عبد الغفور في أولى خطواتها التمثيلية، وإنما كان بداية ميلاد لنجمة أصبحت من نجوم شباك الدرامة التلفيزيونية، لتحقق باسمها أعلى المشاهدات لمسلسلات مثل ” زي الشمس”.

    وتحتفل اليوم الجمعة الموافق 6 من سبتمبر، النجمة ريهام عبد الغفور، بعيد ميلادها الـ40، حيث تعد من أبرز الفنانات الذين تركن، بصمة في دراما رمضان لهذا العام 2019، لإثبات نفسها وسط كوكبة من النجوم، تتنافس على الأفضل في هذا السباق.

    ريهام عبد الغفور، شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتي وصل عددها إلى 17 فيلم، وفي الدراما منذ مشاركتها في مسلسل “زيزينيا”، عام 2002 وحتى الأن إجمالي أعمالها الدرامية 47 عمل، ورصيدها في المسرحيات مسرحية واحدة وهي “الملك لير” للنجم الكبير يحيى الفخراني.

    ريهام عبد الغفور تصدم جمهور زي الشمس في الحلقة الثالثة (فيديو)

    فمن أشهر أعمالها في السينما، فيلم “سحر العيون، جعلتني مجرمًا،  صاحب صاحبه، ملاكي إسكندرية، حريم كريم، الأكاديمية”.

    وفي الدراما، :”الريان، حديث الصباح والمساء، شيخ العرب همام، أفراح القبة، لاتطفئ الشمس، حارة اليهود، الزيبق، الرحلة”.

     

    أما عن رصيدها في المسرحيات، فهي مسرحية واحدة فقط، “الملك لير”، والذي يقوم ببطولتها النجم الكبير يحيى الفخراني.

    ريهام عبد الغفور في الملك لير
    ريهام عبد الغفور في الملك لير

    وتفوقت ريهام عبد الغفور، على نفسها في السنوات الأخيرة، وذلك على حسب حديث جمهورها، الذي وصفها بـ”الناضجة”، منذ ظهورها في مسلسل “لاتطفئ الشمس”، رمضان 2017،  بشخصية “فيفي”، الدكتورة المنغلقة على نفسها وحياتها، ولا تسمح لأحد بالتدخل في شئونها ودائما ما تشعر بالحب تجاه عائلتها أو شخص ما، ولكن بسبب طبعها تتعامل ببرود.

    ريهام عبد الغفور في لاتطفئ الشمس
    ريهام عبد الغفور في لاتطفئ الشمس

    ثم عادت ريهام مرة أخرى، وأثبتت لجمهورها مرحلة النضج التي تعيشها، وذلك في رمضان الماضي 2019، بمسلسل “زي الشمس”، الذي أجتاح مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب قصته الغامضة، حيث كانت تجسد فيه دور “فريدة”، شقيقة دينا الشربيني التي قُتلت لأسباب مجهولة.

    ريهام عبد الغفور في زي الشمس
    ريهام عبد الغفور في زي الشمس

    مسلسل “زي الشمس”  كان من بطوله  دينا الشربيني وأحمد السعدني وريهام عبدالغفور وسوسن بدر وأحمد داود وأحمد مالك وجمال سليمان وعمر السعيد ومريم الخشت وليلى عزالعرب، من إخراج كاملة أبوذكري وسامح عبدالعزيز وتأليف مريم نعوم، وعُرض حصريا عبر قناة “MBC” مصر.

    ريهام عبد الغفور في زي الشمس
    ريهام عبد الغفور في زي الشمس
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق