الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر صورته بالزي العسكري.. تركي آل الشيخ: أمتلك سيارة موديل عام 97 حتى الآن (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 05:51 م

كشف تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن ذكرياته وأحلامه قبل إن يصبح وزيراً أو مستشاراً.

ونشر آل الشيخ تغريدات وصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن ذكرياته وبداياته التعليمية والعملية

ونشر تركي آل الشيخ، صوره له خلال دراستة بكلية الملك فهد الأمنية، وعلق عليها قائلاً:”صورة من أكثر من 22 سنة”.

تركي آل الشيخ خلال فترة الدراسة
تركي آل الشيخ خلال فترة الدراسة

وكشف آل الشيخ فى تعليقاته على متابعيه إن كان طموحه دخول السلك العسكري والوصول الى رتبة عقيد، مضيفاً:” 38 عمري وكنت في  تلك الصورة عمرى 17سنهة، ودخلت الكليه وعمري 17″.

وعن نوع أول السيارات التى أمتلاكها رئيس هيئة الترفية قال:”هونداي كوبيه كحلي1997″، وعن المطرب المفضل له فى ذلك الوقت قال آل الشيخ:”كان عندي أشرط رابح صقر رغم أنه كان وقتها موقوف عن الغناء”.

وتسأل أحد متابعيه عن الحالة المادية لمالك نادي ألميريا، فعلق عليه آل الشيخ قائلاً :” كنت فقير ومديون للبنك الأهلي والفرنسي “وأكد بتواضع ومازلت فقير إلي الله”.

تركي آل الشيخ يتهم شخصيات تدير حسابات وهمية بمهاجمته

وفى وقت سابق، أكد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن تقدمه بعدة بلاغات بشأن وجود صفحات وهمية تهاجمه عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعى، موضحاً أن بعض تلك الحسابات يتبع أسماء تعمل فى بعض القنوات.

وقال تركي آل الشيخ، عبر حسابه على الفيس بوك:”تم رصد أكثر من حساب في اليوتيوب وصفحات فيس بوك تصل لـ20 شخص، وتم التنسيق مع الجهات القانونية والاستفادة من قانون جرائم الإنترنت الجديد، حصر مكتب متخصص التجاوزات والأسماء وسيتم البدء بتقديم بلاغات ومتابعتها، أسماء كثيرة وبعضها يعمل في قنوات وبعضها يتم الدفع له وتم توثيق كل ذلك، لا سكوت بعد اليوم”.

تابع مواقعنا