الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي جمال يعلن إقامة حفل غنائي ضخم في ليبيا: انتظر الإجراءات لضمان وسلامة الجميع (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 03:10 م

أعلن المطرب رامي جمال عن  إقامته لحفل غنائي ضخم، في مدينة بني غازي بدولة ليبيا الشقيقة، يوم 20 من سبتمبر الجاري.

وكتب رامي تدوينة عبر حسابه الشخصي بـ”تويتر”، أكد فيها إنه يقوم ببعض الإجراءات اللازمة لسفره ليبيا كما شوق المتابعيين للحفل.

وقال: “أشوفكم في بني غازي يوم 20 القادم، إن شاء الله في انتظار، إنهاء بعض الإجراءات، من بلدكم الحبيب، ضمان وسلامة الجميع، بأمر الله، وأنا أعلم انكم قادرون على ذلك”.

رامى جمال “يحرق” مفاجأة في ألبوم إليسا الأخير قبل اعتزالها

وفي وقت سابق، كشف المطرب والملحن رامي جمال، عن دوره الذي يقوم به في الألبوم الجديد والأخير للنجمة اللبنانية إليسا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”.

وكتب جمال، تدوينة مُشيرًا لإليسا، حيث قال: “ أنا عاوز أحرق مفاجأه لجمهورك على الماشي،  أنا عامل لـ إليسا غنوة كلامي ولحني” لترد عليه الفنانة قائلًا: “والأغنية جميلة”.

تعرض مكتب رامي جمال للحرق

وتعرض مكتب الفنان رامى جمال لحرق، تسبب في غرقه بالكامل وتدمير جميع محتوياته، دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالحريق واسبابه. وقال رامي جمال: “النهارده عرفت معنى العين، وعرفت لطف ربنا قد ايه جميل، الصبح ماس في المكتب في كل الأجهزة دون سبب فصلت الكهرباء قبل ما أمشي، بس العين مابتخلصش روحت، وأنا طول الطريق خايف وقلبي مقبوض ولسه داخل أنام”. وأضاف: “لقيت تليفون من مدير أعمالي بيقولي الجيران كلموه وقالوله المكتب غرق بالكامل، أجهزتي باظت، العفش باظ، الأرض باظت، اللهم لك الحمد يا رب اللي حسدني يدوق من شره، اللهم أبطل أثر عين، وأنا لسه مستلم المكتب من أسبوع، والحاجات كانت بورقتها والأجهزة على الأرض”

تابع مواقعنا