الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرض كردون أمنى قبل خروج جثمان عبد الله محمد مرسى من المشرحة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 12:50 ص

فرضت الأجهزة الأمنية بمحيط مبنى مشرحة زينهم بمنطقة السيدة زينب، وذلك قبل خروج جثمان عبد الله محمد مرسى ، نجل الرئيس السابق، والذى وافته المنية يوم الأربعاء.

فيما انتشر رجال الأمن حول مقر المشرحة، تحسباً لخروج الجثمان عقب الانتهاء من التشريح.

محامى عبد الله محمد مرسى

صرح عبد المنعم عبد المقصود، محامي أسرة الرئيس الأسبق محمد مرسي، أن الأجهزة الأمنية سمحت لأسامة مرسي بحضور جنازة، شقيقه عبد الله والذي وافته المنية أمس الأربعاء.

وأكد عبد المقصود، على أن صلاة الجنازة على نجل الرئيس الأسبق محمد مرسي، ستكون الليلة بمشرحة زينهم، والذي خضع المتوفى للتشريح بها، منذ ساعات.

وعلق عبد المنعم عبد المقصود، محامي أسرة الرئيس الأسبق محمد مرسي، على الأخبار المتداولة حول تعاطي عبدالله محمد مرسي ، منشطات جنسية قبل وفاته، بقوله: “لم أرى شيء حتى الآن يثبت صحة ذلك الكلام”.

وأضاف عبد المقصود في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أنه بخصوص الفتاة التي كانت مع عبد الله، فهو لا يعلم غير أنه كان بصحبة أحد أصدقائه، وبالسؤال عن من هو صديقه، قال: “لا أعلم ولم أراه، وأنا مشغول بإجراءات الدفن”.

شاهد كيف تمنى عبد الله أن يلقى مصير محمد مرسي قبل شهرين

وأوضح محامي أسرة محمد مرسي، أنه الآن في المشرحة، حيث أن النيابة أمرت بتشريح جثمان عبد الله للوقف على أسباب الوفاة الحقيقة.

وأكد المحامي عبد المنعم عبد المقصود، أن النيابة استمعت لأقوال أسرة الراحل عبد الله محمد مرسي، وتستمع الآن لأقوال الذين قدموا به إلى المستشفى، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يصدر أي قرار رسمي.

ننشر التقرير الطبي المبدئي لوفاة عبدالله نجل محمد مرسي

وأشار المحامي، على أنه برفقة أسرة محمد مرسي ينتظر انتهاء عمل النيابة لإنهاء إجراءات الدفن ومكانه ومن سيحضر، وكيف سيصلى عليه “في المشرحة أو مسجد”، مشددًا على أنه لا يعلم أي شيء سوى ذلك.

وألمح إلى أن تصريحاته أمس لـ”القاهرة 24” هو ما يعلمه، وأن عبد الله كان برفقة أحد أصدقائه وأصيب بتوقف في عضلة القلب، وصعدت روحه إلى السماء حينها بمستشفى الواحة في منطقة حدائق الأهرام، وليس لديه معلومات عن صحة الأحاديث الأخرى المتداولة.

تابع مواقعنا