• بحث عن
  • السفارة المصرية في إسبانيا ترد على ادعاءات فيديو محمد علي

    نفت السفارة المصرية بإسبانيا، ما ردده الفنان ورجل الأعمال محمد علي حول تكليفها بالتواصل معه بشأن التفاوض على خلفية فيديوهات التى تضمنت إساءات لمؤسسات الدولة وجهات عديدة في مصر.

    وقال السفير المصرى بمدريد، عمر سليم لـ”القاهرة 24“، هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة، شكلًا وموضوعًا، قائلا: “No Way.. بالعقل والمنطق هو كلام لا يعتد به”.

    وتابع سليم أن السفارة المصرية، تنتمي إلى مدرسة دبلوماسية عريقة، ولا تتبع هذه الطريقة، في التعامل مع المواطنين المصريين، ولا أعلم لماذا يزج باسم السفارة في فيديوهات، وأشار إلى أنه لم يشاهد أي من هذه الفيديوهات، ولا يعلم عنها شئ، رافضا التصريح أو التعليق على هذا الأسلوب في التعامل مع المشكلات.

    وأكد  السفير المصرى بمدريد أن السفارة المصرية، لم ولن تتواصل مع المدعو “محمد على”، وأن ما أشيع بشأن تواصل المسؤولين في سفارة مصر بمدريد، غير صحيح، وكل أعمالها يصدر بها بيان دوري مسؤولا عنه متحدث رسمي باسمها، غير ذلك مجرد اجتهادات في تشوية الصورة الحقيقة لمصر.

    ولم يتسن لـ”القاهرة 24” الحصول على تعليق من الخارجية المصرية بشأن ادعاءات الفنان المصري بالخارج، في ظل رفض المتحدث الرسمي الرد.

    اقرأ أيضاً..

    بعد تقديمه بلاغات ضده.. محامى يتهم محمد علي بتهديده وأسرته بالقتل وحرق منزله

    “ارحمني وارحم أمك شردتنا وموتنا بالحياة”.. التصريحات الكاملة لوالد الفنان محمد علي (فيديو)

    “آسف يا ريس وحقك على دماغي”.. والد محمد على يعتذر للسيسي على ما بدر من نجله

    بلاغ عاجل للمدعى العام العسكري ضد الهارب محمد على بتهمة الإساءة لمصر والقوات المسلحة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق