الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عزت العلايلي يصدم الجمهور.. تعرف على تفاصيل الحلقة 26 من قيد عائلي

القاهرة 24
فن
السبت 07/سبتمبر/2019 - 09:10 م

بعد غياب استمر 4 أشهر، عُرضت اليوم الحلقة الـ26 من مسلسل “قيد عائلي”، وهي أولى الحلقات المتبقية من العمل، حيث تم عرض  25 حلقة  قبل بدء السباق الرمضاني الماضي،  وتوقف العمل للتنافس الذي يشهده الموسم، حتى يرجع بقوة في وقت آخر.

المسلسل من بطولة الفنان القدير صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرفت  أمين، بوسي، سيمون، نضال الشافعي، ميرنا وليد ، محمد رياض، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

ويقدم لكم”القاهرة 24″ أبزر تفاصيل الحلقة 26 من فيد عائلي بعد عودته للشاشة مره آخرى

 

‎ بدأت الحلقة الـ26 من قيد عائلي بمشهد بين كامل(عزت العلايلي) و زوجته عفاف(بوسي)، بعد عودتهم من مكتب المحامي الخاص به، للتأكد من وجود نقوده معه وعدم صرفها على الفتاة التي طلبت مساعدته بعد وقوعها أمام معرضه.

 

ثم اتفقت مع زوجها على عدم الحديث في هذا الأمر مرة أخرى، ليتفاجئ بعد دخوله المنزل، بجمعها لابنائه الثلاثة وزوجات بعضهم “أماني” (سيمون)، وسمر( ميرهان حسين)ليسألوه عن الأموال.

كُره نادية لوالدها يزداد مع مرور الأيام، بسبب إرسال أحمد(مهند حسني) ابن عمها الدي تقدم لخطبتها خارج البلاد وذلك عِنداً في شقيقه كامل.

منال(ميرفت أمين)، مازالت في جدال مستمر مع زوجها فضل الخولي(صلاح عبد الله)، الذي يفرض قرارته عليهم دومًا بالمنزل ولا يستمع لأحد.

مؤلف قيد عائلي: الحلقات الجديدة ستشهد تطور كبير في الأحداث

تجتمع عائلة كامل الخولي(عزت العلايلي) لمحاسبته على الأموال التي دفعها للفتاة المجهولة بالمستشفى، وتدافع عنه زوجة ابنه الطيبة(أماني)، ولكن يقدم أوراق تثبت عدم ملكيته في حسابه البنكي غير ٨٧ ألف جنيه فقط لا غير بعد عمله طوال 40 عاماً.

 

جلست جميلة(دينا فؤاد) مع والدها فضل الخولي، وبدأت تلومه على ماحدث لها في حياتها بسبب زواجها من طليقها سعيد(صبري فواز) ووالد ابنتها الوحيدة، كما طلبت منه عدم المخالطة مابين الأمور العائلية بينه وبين عمها، وبين زواج شقيقتها نادية(كارولي عزمي) من أحمد نجل عمها (مهند حسني)، كما كشفت عن تعاطيها دواء منوم حتى تستطيع النوم من التفكير الكثير الذي يرافقها، وعاتبته على أنه لا يعرف عنها أي شئ.

 

وشهدت الحلقة مفاجأة كبيرة غير متوقعة، حيث ظهر النجم عزت العلايلي(كامل الخولي) بعد نكرانه لأولاده بأن ليس لديه أموال كثيرة في البنك، بتواجده مع أحد موظفين البنك المتعاقد معه ويكشف حقيقة اخفاءه ميراث كبير بحوالي 150 مليون جنيه وأنه من أهم العملاء التي تتعامل معهم.

 

بعد تنازل نادية(دنيا عبدالعزيز) عن نصيبها في الشركة لشقيقها كريم(محمد عز)، حاول سعيد (صبري فواز) أن يلطف الجو معهم كي يسترجع الشركة مرة أخرى منهم، ولكن كريم يصر على موقفه.

 

كاملة (منة فضالي)، تدخل في نوبة بكاء، بسبب تعدي زميلها عليها، ولا تستطيع البوح لزوجها بالحقيقة، وتوهت عن القصة الحقيقة بأنها متعبة من التعامل مع أطفالها.

تابع مواقعنا