الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كبسولة الموت.. طفلان يبتكران وسيلة جديدة للتخلص من والدهما في المنوفية

القاهرة 24
حوادث
السبت 07/سبتمبر/2019 - 12:07 ص

في واقعة هي أغرب من الخيال، أحالت النيابة العامة بشبين الكوم، بمحافظة المنوفية طفلين إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل والدهما مع سبق الإصرار والترصد، بعد نحو سبع شهور من واقعة الوفاة بعد اعترافات مثيرة أدلى بها الطفلين أمام وكيل النيابة المحقق.

تعود وقائع القصة إلى حالة وفاة لرجل في الخمسينات من عمره، يعاني من مرض مزمن، ويتناول كبسولات للعلاج بشكل يومي، إلا أنه كان دائم الاعتداء على ولديه الصغيرين الذين فكرا في طريقة مبتكرة للتخلص منه من خلال تفريغ كبسولة الدواء من محتواها ووضع كمية من السم داخلها ليناولها الوالد ويموت في الحال.

عاجل| القبض على 3 متهمين فى واقعة محاولة اغتيال قاضى بالمنوفية

الأم كانت قد سمعت بمخطط الطفلين بالصدفة، فعملت على توبيخهما ولم يدر بخلدها أنهما قد تخمرت الفكرة في رأسيهما وعقدا النية والعزم على تنفيذها، ليلقى الأب حتفه ميتاً بالسم، دون دراية من أحد بالجريمة المرتبكة، وصرحت الجهات الصحية بالدفن باعتبار أن الوفاة طبيعية.

ضمير الطفلين ظل يؤنباهما طوال 7 أشهر كاملة، فذهبا إلى عمهما وأخبراه بالقصة، الذي أخطر النيابة العامة بالأمر، وبمناقشتهما أقرا بالجريمة تفصيلياً أمام وكيل النيابة، ليحيلهما إلى محكمة جنايات الطفل بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

“بيارة موت”.. سقوط مسن في “بلاعة مكشوفة” يثير غضب أهالي مسقط رأس وزير التموين

تابع مواقعنا