• بحث عن
  • “ربنا يُوّلى من يصلح”.. تعرف على أخر ما قاله محافظ الإسماعيلية قبل رحيله وتقديم الاستقالة (خاص)

    عبدالله أبو ضيف

    تفاصيل جديدة حول استقالة اللواء حمدي عثمان، محافظ الاسماعيلية السابق من منصبه، حيث أكد العقيد محمد حبيب أن اللواء حمدي عثمان نفذ بعض النشاطات بالفعل مساء أمس الأحد، قبل أن يقرر تقديم استقالته عن منصبه كمحافظ.

    تعرف على التفاصيل الجديدة عن رحيل محافظ الاسماعيلية حمدي عثمان وتعيين نائبه خلفاً له بعد التسريبات الصوتية (أضغط هنا)

    وأضاف حبيب في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، أن آخر كلمات اللواء حمدى عثمان قبل رحيله وتنفيذ قرار الاستقالة:”ربنا يولي من يصلح”، فيما لم يعلن عن السبب الرئيسي للاستقالة من منصبه على خلفية ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي من تسجيلات صوتية جنسية منسوبة له.

    وأكمل مدير مكتب المحافظ، أنه لا يمكن لأحد أن يرد على هذه الإدعاءات التى انتشرت، خاصة وأنه لا يوجد مسؤول رسمي حتى الآن يشرف على إصدار بيان صحفي حول الإدعاءات، مشيرًا إلى أن اللواء حمدي عثمان كان رجلًا نقيًا وبابه مفتوح للجميع.

    وكشف مدير مكتب المحافظ المستقيل، ان المهندس أحمد عصام، نائب المحافظ، سيقوم بدوره كمحافظًا للإسماعيلية، بالتنسيق مع المهندس عبد الله الزغبى، السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، لحين صدور قرار بتعيين محافظ جديد، خلفًا للواء حمدى عثمان.

    ونفى حبيب أن يكون هناك ترشيحات أولية حول المحافظ الجديد، وعلى رأسهم اللواء أحمد وصفي رئيس هيئة التدريب وقائد الجيش الثاني الأسبق بالقوات المسلحة.

    وجاءت عملية استقالة حمدي عثمان بعد تصاعد موجة الجدل وموجة الغضب والاستياء فى أنحاء المحافظة على خلفية التسريبات الصوتية.

    الجدير بالذكر أن حمدي عثمان، كان يشغل مديراً لإدارة المدرعات سابقا، قبل تعيينه محافظا للإسماعيلية.

    اقرأ أيضا..

    تعرف على أغرب قرارات محافظ الاسماعيلية حمدي عثمان

    رحيل محافظ الإسماعيلية على خلفية تسريب صوتى

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق