الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعيد الماروق يروج لفيلمه الجديد “الفلوس” مع تامر حسني وخالد الصاوي (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 12:33 م

روج سعيد الماروق، مخرج فيلم “الفلوس”، للفيلم الجديد قرب طرحه بدور العرض السينمائي، بصور شاركها مع متابعيه بلقطات من الفيلم، ظهر بها أبطال العمل، تامر حسني، وخالد الصاوي.

 

واكتفى “الماروق” بتعليقه: “قريبًا” على الصور التي نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

 

“الفلوس” من بطولة تامر حسني، خالد الصاوي، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق، ومن المنتظر عرضه خلال شهر أكتوبر المقبل.

 

View this post on Instagram

 

Soon فيلم #الفلوس#The_Money by Said El Marouk #my #new #film @movie #next #2019 #egypt #lebanon #hollywood #director #filmmakers #star #acting #cinematography #losangeles

A post shared by S A I D E L M A R O U K (@saidelmarouk) on Sep 9, 2019 at 7:39am PDT

وكانت الشركة المنتجة لفيلم “الفلوس” بطولة النجم تامر حسني ، قررت خروجه من سباق عيد الأضحى الحالي، خاصة بعدما تم البرومو الدعائي الرسمي للفيلم خلال الأيام الماضية، وكان حسني لديه إصرار شديد على منافسة خلال الموسم الحالي، ولكن بسبب الانتهاء من تصوير الفيلم، متأخر وصعوبة الانتهاء من عمليات المونتاج والماسينج الخاصة بالفيلم.

تامر حسني يتصدر البوستر الاول لفيلم الفلوس 

وقررت الشركة تأجيل عرضه للمنافسة في موسم أجازة منتصف العام المقبل، الفيلم من بطولة تامر حسنى، زينة، خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، محمد سلام، وآخرون اضافة الى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج سعيد الماروق.

وكان تغير اسم الفيلم أكثر من مرة حيث كانت فى البداية اسم “كل سنة وانت طيب” وبعدها “الجوكر” واستقر فى النهاية على اسم “الفلوس”.

ويعرض لخالد الصاوي خلال الفترة الحالية الجزء الثاني من فيلم”ولاد رزق”، وتدور أحداث الفيلم بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment

تابع مواقعنا