الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد| خطوبة تامر عاشور ودارين حلمي ملكة جمال الكون (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 06:21 م

قصة حب جمعت النجم تامر عاشور ، مع دارين حلمي، ملكة جمال الكون لعام 2019، وقررا الثنائي الخطوبة في حفل عائلي اقتصر علي الأهل فقط، وسيتم إقامة حفل زفاف ضخم قبل نهاية العام لكل الأصدقاء والأقارب.

"خطوبة

"خطوبة

"خطوبة

"خطوبة

ويعيش عاشور حالة من السعادة والتآلق خلال هذه الفترة علي المستويين العملي بنجاح البومه الاخير” أيام”، وبدأ تنفيذ مشروعات غنائية كبيرة مع شركة “ايرث برودكشن” المملوكة للدكتورة سارة الطباخ، وأيضًا علي المستوى الشخصي بتتويج قصة حبه بالخطوبة.

وفي وقت سابق، تألق الفنان تامر عاشور، وأشعل حفل تخرج طلاب إحدى الأكاديميات الخاصة بالمنصورة، بأروع الأغاني وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور.

وقد شهد الحفل حضور آلاف الطلاب من مختلف المراحل، وأسر الخريجين، والذين استمتعوا على مدار أكثر من ساعة ونصف بوصلات الغناء والرقص على أعاني “عاشور” المميزة، وهو ما يعد امتدادا لنجاح ألبوم تامر عاشور الأخير “أيام”.

كما حرص عاشور على تقديم عدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني، والتي حصدت صيحات وهتافات الإعجاب طوال الحفل منها: “، و”حكايات”، و”انطق”، و”أيام”، و”ده حكاية”، و”افترقنا”، و”يا أهلا”، و”قولوله سماح”، و”محظوط”، و”ف بالي”، و”مشوفناش”، و”أنا راجع”، و”خلصانة الحكاية”.. وغيرها ممن تفاعل معها الجميع حتى ختام الحفل.

تامر عاشور يحيي حفلا بمدينة الإسكندرية

يحيي المطرب تامر عاشور حفلا غنائيا، غدا الخميس، بأحد أندية مدينة الإسكندرية.

ومن المقرر أن يقدم “عاشور”، خلال الحفل عددا من أغنياته الشهيرة منها: “افترقنا، أنا راجع، قولوله سماح، هاجي على نفسي، بيت كبير، أنا بستسلم، كلموها عني، قالولي نسيك، ذكريات كدابة، إنت اخترت، تسلم”، بالإضافة لعدد من أغنيات أحدث ألبوماته الغنائية “أيام”.

وأعلن عاشور مؤخرا عن تعاقده مع شركة الإنتاج المملوكة لسارة الطباخ، لإدارة أعماله، وإنتاج ألبوماته المقبلة.

وكان تامر عاشور قد أحيا أمس واحدة من أضخم حفلات الطلاب بالمنصورة، وبالتحديد مع خريجي 2019 من أكاديمية الدلتا للعلوم.

وشهد الحفل حضورا غير مسبوق من آلاف الطلاب وأسر الخريجين الذين استمعوا لأكثر من ساعة ونصف لتامر عاشور.

تابع مواقعنا