• بحث عن
  • شركة “دومتى” ترد على إعلان رجل أعمال دفع مبلغ مالى مقابل قتل الفنان محمد علي (صور)

    منى أحمد

    حالة جديدة من الجدل تُثار عن الفنان محمد علي ، الهارب خارج البلاد، وصاحب الفيديوهات المسيئة على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى يبثها من خارج مصر، عبر صفحة على الفيس بوك.

    منشور الموظف
    منشور الموظف

    الواقعة الجديدة بشأن الفنان محمد علي بدأت من خلال منشور قام أحد الأشخاص ويدعى ياسر ندا، بنشره عبر صفحته على الفيس بوك، طالب فيه بالقبض على الفنان الهارب، وقطع رأسه وعرض مكافأة مالية كبيرة لمن يفعل ذلك.

    الموظف نشر الشيك
    الموظف نشر الشيك

    تصرف صاحب الأكاونت على الفيس بوك، والذى عرف نفسه بأنه مندوب مبيعات فى شركة دومتى، أثار استهجان البعض لطلبه التحريض على القتل، وقرروا توصيل رسالة إلى الشركة بفصل ذلك الموظف التابع لها، لتقرر الشركة أن ذلك الموظف أنهى عمله منذ خمس سنوات، ولم يعد له علاقة بالشركة.

    تعليق شركة دومتى
    تعليق شركة دومتى

    كيف كان يعمل محمد علي وهو ليس عضوًا بالمهن التمثيلية؟.. أشرف زكي يوضح

    وردت الشركة على تعليقات متابعيها على صفحتها على الفيس بوك:”نحب نوضح أن أ /ياسر ليس موظف بالشركة وترك العمل منذ 5 سنوات والكلام المنشور على لسانه هو وليس لسان الشركة، والشركة غير مسئولة عن اراء الموظفين الحاليين او السابقين الشخصية”.

    تعليق الشركة
    تعليق الشركة

    ووضحت الشركة فى تعليق على المتابعين براءتها من تصريحات المدعو ياسر ندا، وأن ما قاله هو المسئول عنه، والشركة غير مسئولة عن أي تصريحات مسيئة بشأن تحريضه على القتل، وعرضه مبلغ 5 ملايين جنيه لقطع رأس الفنان الهارب.

    تعليق الشركة على فيس بوك
    تعليق الشركة على فيس بوك

    بلاغ يتهم محمد علي بالتجسس مع معتز مطر لصالح المخابرات التركية

    وفى وقت سابق بلاغ جديد ضد الفنان تقدم به طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للمستشار المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، قيد تحت رقم 5419 لسنة 2019 بلاغات محام عام أول.

    واتهم مقدم البلاغ الفنان ومعتز مطر بالتجسس والتخابر لصالح المخابرات التركية، وذلك بأن استغل الهارب صاحب شركة أملاك العقارية إسناد المؤسسة العسكرية لشركته لبعض الإنشاءات، وقام بنقل تلك المعلومات لمعتز مطر العميل للمخابرات التركية الذي قام بدوره بنقل تلك المعلومات الهامة واماكنها ومقاطع فيديو لتلك الانشاءات وذلك لارتكاب عمليات ارهابية تستهدف قيادات بارزة فى الجيش المصرى وعلى رأسها رئيس الجمهورية.

    كما قام بإذاعة تلك الفيديوهات التى توضح أماكن تلك الإنشاءات عبر برنامجه على قناة الشرق الإخوانية التى تبث من تركيا وتمولها المخابرات التركية، مضيفا أن الجاسوس الفنان استغل وجوده فى الأماكن الهامة واللوجيستية للقوات المسلحة للقيام ببعض الإنشاءات فى نقل معلومات خطيرة عن الجيش المصرى لاغتيال قياداته.

    كيف كان يعمل الفنان الهارب وهو ليس عضوًا بالمهن التمثيلية؟.. أشرف زكي يوضح

    اعتراف الفنان محمد على

    وأشار مقدم البلاغ إلى أن الهارب اعترف من خلال الفيديوهات التى يبثها عبر صفحته الشخصية وإذاعتها القنوات الداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية بأنه قام بتصوير تلك المنشأت الهامة، وارسلها لجهات خارجية إضافة إلى اعتراف المتخابر معتز مطر عبر برنامجه بتلقيه تلك الفيديوهات والمعلومات من الهارب.

    وتابع مقدم البلاغ، أن ذلك يؤكد تشكيله لخلية تجسس مع بعض ضباط المخابرات التركية لنقل تلك المعلومات الهامة لجهات خارجية معادية للدولة المصرية بهدف استهداف قياداتها بعمليات إرهابية، وذلك مقابل مبالغ مالية تلقوها من المخابرات التركية.

    واتهم محمود فى بلاغه الهاربان بارتكابهم جريمة تجسس وتخابر لصالح المخابرات التركية مكتملة الأركان وهى المؤثمة قانونا بموجب المواد 78 مكرر(أ) من القانون رقم 40 لسنة 1940 والمادة 80 من القانون 40 لسنة 1940 من قانون العقوبات المصرى.

    وطالب محمود فى ختام بلاغه، بفتح تحقيق عاجل وموسع فى البلاغ فيما تضمنه من ارتكاب المقدم ضدهم البلاغ لجريمة التجسس والتخابر لصالح المخابرات التركية، وإصدار أمر ضبط وإحضار للمقدم ضدهم البلاغ، ووضع اسمهما على قوائم ترقب الوصول، وإخطار الإنتربول الدولي لادارج اسمهما على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليهم وتسليمهم للسلطات المصرية، وإحالتهم إلي محاكمة جنائية عاجلة.

    إنذار رسمى لشطب محمد على من جداول المهن التمثيلية نهائياً

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق