• بحث عن
  • من داخل الجيم.. شاهد رانيا يوسف تظهر برفقة أحمد السقا (صور)

    سهر عوض

    نشرت الفنانة رانيا يوسف، صور جديدة جمعتها بالنجم أحمد السقا، من داخل الجيم، عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

    وظهرت رانيا في الصورة، بدون مكياج وبملابس رياضية ألوانها زاهية، وبجانبها السقا، وعلقت على الصور قائلة: “ما شاء الله، الله أكبر”.

    رانيا يوسف والسقا من الجيم
    رانيا يوسف والسقا من الجيم
    رانيا يوسف والسقا من الجيم
    رانيا يوسف والسقا من الجيم
    رانيا يوسف والسقا من الجيم
    رانيا يوسف والسقا من الجيم

    وتشارك رانيا في مسلسل “مملكة إبليس” والذي يجمعها بغادة ‏عادل، ‏وأحمد ‏داود، ‏وإيمان العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، وصبري ‏فواز، ‏ومحمد جمعة، ‏وأسماء جلال، من ‏تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق ‏الجنايني‎.

    ومن المقرر أن تسافر الممثلة المصرية رانيا يوسف​ إلى الغردقة بعد غد السبت لتصوير عدد من مشاهدها في مسلسلها “​الأنسة فرح”، والتي تستمر طوال الأسبوع، على أن تغادر الغردقة وتتجه الى مدينة الجونة يوم الخميس لحضور حفل افتتاح الدورة الثالثة من المهرجان الذي ينطلق يوم الخميس 19 سبتمبر ويستمر حتى 27 من نفس الشهر.

    رانيا يوسف تظهر بالنقاب في البرومو الأول لفيلم “ليلة حب” (فيديو)

    ومن المقرر أن تحضر رانيا يوسف حفل الافتتاح وأول يوم من الفعاليات فقط، وتعود إلى القاهرة مباشرة لاستكمال تصوير المسلسل خاصة وأن العمل يتم تصويره بشكل مكثف لعرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لتغيب رانيا عن فعاليات مهرجان الجونة حتى الختام بعكس العام الماضي التي حضرت فيه رانيا كل الفعاليات من الافتتاح وحتى الختام.

    الجدير ذكره ان الآنسة فرح” مأخوذ من المسلسل الأميركي “Jane the virgin” ومن المقرر عرضه في 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسي واخراج أحمد الجندي ومقرر عرضه في بداية الموسم الشتوي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق