الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيل الحلفاوي يؤيد قرار اتحاد الكرة بشأن عدم حضور الجمهور في السوبر المصري (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 03:07 م

عبر الفنان القدير نبيل الحلفاوي، عن رأيه في قرار اتحاد الكرة المصرية، بتحديد عدد معين لحضور الجماهير في السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، باستاد القاهرة يوم 20 من سبتمبر الجاري.

وعلق الحلفاوي، على شكوى أحد متابعيه، من قرار اتحاد الكرة والذي قال: “عجبك التغفيلة اللي حصلت دي من اتحاد الكوره يا قبطان من الماتش بجمهور وعاملين نحلم ياترى 40 ولا 50 ألف لماتش عادي برضو من غير جمهور وقال إيه كل فريق 100 فرد أقسم بالله الواحد استعد نفسيًا وأقلم نفسه خالص “.

ليرج عليه الفنان، عبر حسابه الخاص بموقع “تويتر”، مؤكدًا على تأييده لقرار الاتحاد، فقال: “للأسف المرة دي بالذات معاهم حق. كنت على وشك مناشدة جمهورالأهلي بعدم الرد،  في السوبر على الإساءات التي سمعناها في نهائي الكأس”.

وأضاف: “حتى لانقطع الطريق على عودة الجمهور(أهم لاعب في الأهلي) وقبل أن أكتب مباشرة صدر القرار،  سيتيح عودة الجمهور مع بداية الدوري باستثناء مباراة الأهلي والزمالك”.

نبيل الحلفاوي على تويتر
نبيل الحلفاوي على تويتر

وفي سياق متصل، أكد اللواء علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة ان السوبر المصري بين الأهلي والزمالك سيقام باستاد القاهرة بدون جمهور.

وتابع درويش انه تمت الموافقة رسميا علي إقامة السوبر باستاد القاهرة يوم 20 سبتمبر الجاري في الثامنة مساء بدون حضور جماهيري.

وشدد علي ان الاستاد بدأ التجهيزات لاستضافة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى كأس السوبر المصري

يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى مصر مباراة القمة النارية بين الأهلي والزمالك فى بطولة كأس السوبر، قبل إنطلاق الدوري الممتاز.

ونجح فريق نادي الزمالك، في التتويج بلقب كأس مصر بعد تغلبه على بيراميدز بثلاثية نظيفة في واحدة من أجمل مباريات الفريق الأبيض هذا الموسم على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

و قدم الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفنى لفريق الزمالك، أوراق اعتماده إلى جماهير  القلعة البيضاء بأول بطولة بعدما قاد الفارس الأبيض للتتويج ببطولة كأس مصر للعام الثانى على التوالى والمرة رقم 27 فى تاريخ فرسان ميت عقبة.

بينما يدخل المارد الأحمر اللقاء وهو يسعي لمصالحة لجمهور بعد الخروج من كأس مصر على يد بيراميدز، بالفوز على الفارس الأبيض.

قرعة الدوري المصري الممتاز

أجرى الاتحاد المصري لكرة القدم قرعة الدوري الممتاز الموسم الجديد 2019/2019، اليوم الخميس والذي سيشارك من خلاله 18 فريقًا. أعلنت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري، بدء النسخة الجديدة من الدوري العام في 21 سبتمبر وانتهاء منافساته في مايو المقبل.   وتوج الأهلي بالدوري الموسم الماضي للمرة الـ41 في تاريخه.

وانتهت فعاليات سحب قرعة الدوري المصري لموسم 2019 / 2020، التي أقيمت في إحدي فنادق الزمالك ظهر الخميس، وبحضور  مندوبى الأندية الثمانية عشر.

تابع مواقعنا