الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فى حفل زفاف ليلة اكتمال البدر.. أحدث ظهور لـ”علاء وجمال مبارك” (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/سبتمبر/2019 - 11:58 م

ظهر علاء وجمال مبارك “نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك”، في أحدث صورة لهما، أثناء حضورهما حفل زفاف ابنة الشاعر حسان الطيار ليلة أمس. وقال سامح أبو العرايس “الخبير الاقتصادي ورئيس الجمعية العربية للمحللين الفنيين”، معلقا على الصورة: “يوم اكتمال للبدر بصورة لم تحدث منذ سنة 2000، وفي وسط الأحداث السياسية اللي بتحصل في مصر … منورين يا ولاد الأصول … وأنا شخصيا أتمنى أن جمال مبارك يصبح رئيسا لمصر في المستقبل… مين عارف أيه اللي هيحصل في المستقبل.. عموما هنشوف!!”.

علاء وجمال مبارك
علاء وجمال مبارك
علاء وجمال مبارك
علاء وجمال مبارك

ظهور عائلى مميز لجمال مبارك وخديجة الجمال بصحبة فريدة (صور)

وفي وقت سابق، نشرت صفحة “كايرو زووم” المعنية بأخبار الحفلات والسهرات، صور لخديجة الجمال زوجة جمال مبارك وبنتها فريدة، من حفلة المطربة العالمية جينيفر لوبيز في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

شاهد.. الظهور الأول لمحمود جمال مبارك الحفيد الأصغر للرئيس الأسبق (صورة)

ودخلت خديجة الجمال، زوجة جمال مبارك، على خط “السوشيال ميديا”، بحساب جديد على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، في مايو الماضي، لنشر صورها الخاصة والعائلية.

واشتعل الرأس شيبا.. أحدث ظهور لجمال مبارك فى نادي المقاولين العرب ( صور علاء وجمال مبارك )

وفى وقت سابق، حرص علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، على مشاركة شقيقه الأكبر في دعم ابنته خلال تدريبتها في إحدى الرياضات.

وحصل “القاهرة 24” على صورة يظهر فيها علاء مبارك برفقة شقيقه الأصغر جمال وزوجته خديجة الجمال وابنتهم “فريدة”، خلال التدريبات التي تؤديها “فريدة” في الجمباز الإيقاعي.

جمال وعلاء مبارك
فريدة جمال مبارك

تجدر الإشارت إلى أن جمال مبارك، قد شارك الأطفال بمدرسة ويست هوم الكائنة بمدينة الشيخ زايد، احتفالات الكريسماس الماضي، وذلك فى إطار احتفال المدرسة بالعام الماضي.

مبارك الأب ونجله جمال وحفيدته فريدة

وحضر جمال للحفل المقام بالمدرسة الكائنة فى كومباوند سوديك الذى يمتلكه رجل الأعمال مجدى راسخ، والد زوجة شقيقه علاء مبارك “هايدى راسخ”، في إطار سلسلة من مشاهد الظهور برفقة أسرته خلال الفترة الأخيرة.

أما علاء مبارك، فقد حرص على الدخول في عدة معارك، كان أبرزها مع الإعلامي عمرو أديب، كما تحدث عن دور الصحافة والإعلام في تشكيل الرأي العام، مشيرًا إلى أن هناك تضليل وفبركة.

أمين لجنة جرد القصور الرئاسية: وجدنا ألعاب خاصة بحفيد مبارك زهيدة الثمن

برفقة فتاة.. نجل السقا و عمر علاء مبارك في كافيهات نيويورك ( صور علاء وجمال مبارك )

تابع مواقعنا