الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم إعلانها اعتزال الغناء.. إليسا تروج لحفلها القادم في باريس (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 11:28 ص

روجت النجمة اللبنانية إليسا لحفلها الغنائي القادم المقرر إقامته على مسرح “Olympia Hall” بالعاصمة الفرنسية باريس، والمقرر إقامتها مطلع نوفمبر المقبل.

 

وشاركت “إليسا” متابعيها من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ببوستر الحفل، المقرر أن تقام في 1 من نوفمبر المقبل.

 

ومن المنتظر أن تقدم إليسا العديد من أغنياتها التي حققت من خلالها نجاحًا خلال مسيرتها الفنية، مثل يا مرايتي، حالة حب، أواخر الشتا، وغيرها من الأغنيات التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

إليسا
إليسا

وفي وقت سابق أعلنت إليسا، إعتزالها للغناء، بعد صدور أخر ألبوماتها الذي تجري تحضيراته حاليًا، وتتعاون فيه مع كبار ملحنين وموزعين الوطن العربي.

 

وجاء تدوينة اعتزال إليسا، كالآتي: “أنا أستعد هذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة. والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي، إنني أعلن ذلك بقلب شديد ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا”.

 

وبالرغم من قرار اعتزالها إلا أن قناة “روتانا” تساند إليسا وتساعدها في التخلص من مشاكلها، للتخلص من قرار اعتزالها، وكشف سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، عن مقابلته للنجمة اللبنانية إليسا، أنه تعاقد مع إليسا على ألبومات جديدة، قائلا: “العقد مع إليسا يضم ثلاث ألبومات وإن شاء الله يكون بيننا عقد رابع وخامس. إليسا ابنة روتانا وكلانا لا يستطيع الاستغناء عن الآخر”.

رغم قرار اعتزالها.. روتانا تكشف تعاقدها مع إليسا على 3 ألبومات جديدة (فيديو)

 

كشف المطرب والملحن رامي جمال، عن دوره الذي يقوم به في الألبوم الجديد والأخير للنجمة اللبنانية إليسا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”.

 

كتب جمال، تدوينة مُشيرًا لإليسا، حيث قال: “ أنا عاوز أحرق مفاجأة لجمهورك على الماشي، أنا عامل لـ إليسا غنوة كلامي ولحني” لترد عليه الفنانة قائلًا: “والأغنية جميلة”.

تابع مواقعنا