الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريدة الشوباشي: 30 يونيو أعظم ثورة في تاريخ البشرية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 10:09 م

قالت الكاتبة فريدة الشوباشي، إن المؤامرة على الرئيس عبد الفتاح السيسي، عندما قال إن الإرادة المصرية لن تعلو عليها إرادة أخرى ومن هنا بدأت خطورة هذا القائد.

وأضافت “الشوباشي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “بالورقة والقلم”، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية “ten”، اليوم الأحد، أن مصر دائمًا ما تتعرض للمؤامرات حينما يكون بها قيادة محترمة، وهذا ما حدث في عهد محمد علي، وجمال عبد الناصر، والرئيس السيسي.

وتابعت “الشوباشي”، أن ثورة 30 يونيو هي أعظم ثورة في تاريخ البشرية، والرئيس السيسي جاء رئيسًا لمصر بحب الناس له، مشددة على ان الشعب المصري بأكمله قادر على مواجهة مخططات الشر، مؤكدة أن تصويب الخطاب الديني هام جدًا خلال تلك المرحلة.

نشأت الديهي: السيسي فرصة تاريخية وذهبية نادرة لمصر

وفي وقت سابق، قال الإعلامي نشأت الديهي، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مؤتمر الشباب تضمنت تجديد إصراره وعزيمته وتحديه لأعداء هذه الأمة، بأنه لن توقف المسيرة، وبعث رسالة لأبناء الشعب المصري الذين آمنوا به وبهذه الدولة، ورفعوا راية العصيان ضد أعداء الوطن، أكد خلالها أن رهانهم على الدولة وعلى شخصه كاسبة لا خسارة فيها.

وأضاف الديهي، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الأحد، أن الرئيس السيسي، فرصة ذهبية نادرة لتحويل الدولة المصرية من دولة كانت منبطحة في وقت من الاوقات لدولة مرفوعة هاماتها، وهو يُشار إليه بالبنان في كل مكان، وعلينا أن نتمسك بهذه الفرصة ونقف معه، ونستثمرها من أجل هذا الوطن ومن أجل المستقبل علينا أن نقف خلفه.

تابع مواقعنا