• بحث عن
  • الخطيب يجتمع بمؤمن زكريًا قبل السفر إلى ألمانيا (صورة)

    أحمد كمال

    حرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى على دعم مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، قبل سفر الأخير لاستكمال رحلته العلاجية فى ألمانيا.

    وعقد الخطيب جلسة خاصة مع مؤمن زكريا مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب التتش على هامش حضور رئيس النادى مران اليوم وهو المران الذى شهد تواجد زكريا، حيث جلس على الدكة كما اعتاد فى بعض التدريبات الماضية التى غاب عنها للإصابة.

     وأكد رئيس الأهلى للاعب، أن النادى لم ولن يتخلى عن أبنائه على مدار تاريخه وأنه أحد أبناء القلعة الحمراء وسيحصل على كل الدعم والمساندة من كافة الاتجاهات حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد.

    ويتوجه مؤمن زكريا برفقة وكيل أعماله إلى ألمانيا خلال اليومين المقبلين من أجل بدء جلسات العلاج، بعض الإصابة العصبية والنفسية التى تعرض لها مؤخرًا.

    وكان جهاز كرة القدم بالنادى أكد أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب قرر قبل شهرين تقريبًا تحمل كافة تكاليف علاج مؤمن زكريا فى الداخل والخارج، كما قرر أيضا حصول اللاعب على مستحقاته المالية بغض النظر عن قيده فى قائمة الفريق من عدمه.

    الخطيب في حفل الأهلي: أدعوكم للوقوف تحية ودعماً للاعبنا مؤمن زكريا

    مع بداية انطلاق حفل تكريم العديد من أبطال النادي الأهلي الذين حققوا إنجازات عربية وإفريقية وعالمية مع النادي أو المنتخبات الوطنية خلال الفترة الأخيرة وعقب عزف السلام الوطني قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أدعوكم للوقوف تحية ودعماً للاعبنا مؤمن زكريا.

    ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأحمر على موقع التواصل الاجتماعي كلمة الخطيب والت يقال فيها: “أدعوكم للوقوف تحية ودعماً للاعبنا مؤمن زكريا”

    انطلاق حفل تكريم أبطال الأهلي

    انطلق حفل تكريم العديد من أبطال النادي الأهلي الذين حققوا إنجازات عربية وإفريقية وعالمية مع النادي أو المنتخبات الوطنية خلال الفترة الأخيرة.

    بدأ الحفل بعزف السلام الوطني وشهد حضور مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب والأبطال الرياضيين المكرمين في الحفل الكبير الذي يستضيفه فرع النادي بمدينة نصر.

    وكان الكابتن رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي قد رشح أبطال النادي الأهلي لتكريمهم في الحفل، في إطار سياسة مجلس الإدارة لدعم جميع الفرق الرياضية بالنادي وتكريم اللاعبين أصحاب الإنجازات.

    وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر إقامة حفل التكريم انطلاقا من اهتمامه بكل المواهب من أبناء النادي في جميع الألعاب، وتأكيد دعمهم، خاصة أصحاب الإنجازات منهم ؛ سواء مع النادي أو مع المنتخبات الوطنية على المستوى العربي أو الإفريقي أو العالمي، بالإضافة إلى تحفيز جميع اللاعبين لبذل أقصى الجهد وتحقيق الانتصارات والألقاب وإعلاء اسم الاهلي في جميع المحافل الرياضية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق