الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد ترد على مروان يونس: “أزاي تتمنى السجن لأم.. الدنيا دوارة يا بهلوان” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 09:43 م

ردت الإعلامية ريهام سعيد على الانتقادات التي وجهها إليها المذيع مروان يونس، عقب تصريحاتها الجريئة عن مرضى السمنة، في الفترة الأخيرة، والتي تسببت في وقفها عن العمل سنة كاملة، بقرار من المجلس الأعلى للإعلام.

ونشرت سعيد الخبر الذي نشره “القاهرة 24″، عن فيديو مروان يونس الذي تمنى فيه أن توضع بالسجن، وعلقت عليه قائلة: “أول مره أشوف الخبر ده دلوقتي، بعيدًا عن أن في ناس ماتفرجتش على الحلقة و لا عرفت أني قعدت أعيد الكلام اللي اتقال في التقرير من الناس مرضي السمنة اللي فوق الميتين كيلو”.

وأضافت: “اللي كنت بعالجهم في نفس الحلقة بجراحات حتى لو أنا قلت كلمتين تُقال عشان خايفه على الناس، أو حتي لو في ناس أعتبرت أني اساءت التعبير، ده ايه ده. ده المفروض زميل؟ لا معلش ده المفروض راجل. واحد يتمني السجن لام لـ تلات اولاد؟.

وتابعت: “والله ما قادره أصدق أخلاقك ولا تربيتك، يا خسارة على النخوى و الرجولة هزر و ضحك الناس يا أبو قلب أسود. حسبي الله و نعم الوكيل، الدنيا دوارة يا بهلوان، اللي بتتكلم عليها دي عملت حاجات و حلقات أنت ماتعرفش تعمل ربعها”.

وأختتمت: “السجن ده للي زيك الي ملوش لازمة ووجوده زي عدمه، الإعلام اللي أنت عايزه اللي كله تريقة على الفساتين و على خلق الله يا هايف إعلام ايه، اش فهمك أنت في الإعلام، ما هو الغلط مش عليك، ما هي اتذكرت في القرآن. الآية اتقلبت”.

ريهام سعيد ترد على مروان يونس
ريهام سعيد ترد على مروان يونس

وفي وقت سابق، سخر مروان يونس من ريهام سعيد، أثناء تواجده بالساحل الشمالي،  حيث بث فيديو وجه فيه رسالة لها، بطريقته اللطيفة المعتادة، حيث أخضعها لأختبار نفسي وجه من خلاله أكثر من سؤال لريهام، وطالبها في النهاية بعدم الظهور مرة أخرى على الشاشة.

مروان يونس يسخر من ريهام سعيد: “إن شاء الله تذيعي حلقة حلوة من السجن” (فيديو)

وقال يونس في تصريحاته لريهام، “كفاية كده يا ريهام انتي مستفزة أوي، الحمد لله انهم وقفوا برنامجك”، وسخر بعدها مروان من طريقة حديث وظهور ريهام عبر برنامجها مؤكدًا: “ان شاء الله ربنا يهدينا ونشوف إعلام كويس، وتذيعي حلقة حلوة انتي من السجن”.

وأتى نشر هذا الفيديو، بعد قيام ريهام بالإعلان بشكل واضح وصريح عن إعتزالها الاعلام تماما وعدم العودة إليه مرة أخرى،بعدما  قرار المجلس الأعلى للإعلام وقناة الحياة بوقفها عن العمل وتحويلها للنيابة على خلفية إهانتها لمرضى السمنة في إحدى حلقات برنامجها “صبايا” المذاع عبر قناة الحياة.

وياتي ذلك بعدما إحالت نقابة الإعلاميين ريهام سعيد، مقدم برنامج صبايا،ريهام إلى النيابة العامة، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة بتوجيه إساءة إلى المصابين بالسمنة المفرطة.

و أعلنت إدارة شبكة قنوات الحياة، وقف برنامج “صبايا الخير”، والذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، وذلك على خلفية تصريحاتها الأخيرة بسبب “السمنة”.

وعن وقف برنامج ريهام سعيد، قالت إدارة الشركة في بيان لها، أنه سيستمر الإيقاف إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلي للإعلام معها، وإعلان موقف البرنامج وفقا لما ينتهي له الأمر.

وأضاف البيان، “كما تؤكد شبكة قنوات الحياة على أنها تحترم كافة مشاهديها، وتتعهد بدوام تقديم المحتوى المميز واللائق بجمهورها”.

تابع مواقعنا