• بحث عن
  • تصنيف فيفا.. بلجيكا تتربع على الصدارة ومنتخب مصر في المركز 49 وتونس الأول عربيا

    ياسمين حسين

    أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التصنيف الشهري للمنتخبات عن شهر سبتمبر بعد انتهاء فترة التوقف الدولي السابقة، التي انتهت في الخامس عشر من سبتمبر الجاري.

    وتربع المنتخب البلجيكي على عرش صدارة الترتيب، فيما جاء منتخب فرسنا في وصافة الترتيب وحل منتخب البرازيل في المركز الثالث، بينما احتل منتخب إنجلترا المركز الرابع.

    واحتل المنتخب السنغالي المركز العشرين في ترتيب التنصيف، ليأتي في صدارة المنتخبات الإفريقية، بينما جاء المنتخب التونسي على عرش المنتخبات العربية في المركز التاسع والعشرين.

    أما عن منتخب مصر فأحتل المركز التاسع والأربعين في ترتيب التصنيف، الذي لم يشارك في أي مواجهة سواء ودية أو رسمية منذ خروجه من منافسات كأس الأمم الإفريقية.

    كما انفرد “القاهرة 24”.. إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

    أعلنت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، حيث تم الاستقرار على تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفراعنة خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، الذي رحل عقب الخسارة من جنوب إفريقيا بدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

    وجاء التشكيل كالتالي

    إيهاب جلال مديرًا فنيًا

    حمد إبراهيم وطارق مصطفي ومحمد شوقي مدربين

    مصطفى كمال مدرب حراس المرمى

    عماد متعب مديرًا للمنتخب

    كما عقدت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة حسام الزناتي، اجتماعًا بمراقبي المباريات، بالقاعة الكبرى بمقر الاتحاد بالجزيرة، تخلله محاضرة تثقيفية ألقاها اللواء محمد علي، واسماعيل والي المحاضر الدولي بالاتحاد الإفريقي، الذي قام بشرح التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم وطبيعة الدور الذي يقوم به مراقب المباراة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق