الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بقرار من فايلر.. الأهلي يواصل معسكره بالإسكندرية بعد مباراة السوبر

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 02:14 م

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البقاء في الإسكندرية عقب انتهاء مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك والمحدد لها مساء غدٍ الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وجاء قرار الجهاز الفني بالبقاء في برج العرب بالإسكندرية عقب مباراة الزمالك في السوبر؛ بسبب ضيق الوقت قبل مباراة سموحة المحدد لها الاثنين المقبل في افتتاحية مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2019-2020 والمقرر إقامتها على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

اتحاد الكرة يجري تعديل على موعد السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

عدلت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المقرر لها الجمعة المقبلة بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقرر اتحاد الكرة تقديم موعد المباراة لمدة ٦٠ دقيقة، لتقام في السابعة مساء الجمعة بدلا من الثامنة مساء.

تدريبات بدنية إضافية لـ إكرامي والشناوي قبل السوبر

خاض شريف إكرامي ومحمد الشناوي حارسا مرمي الأهلي، تدريبات بدنية إضافية في نهاية المران المسائي اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى الثنائي تدريبات الجري حول الملعب تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا الخميس في برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المحلي المقرر إقامته مساء بعد غدٍ الجمعة.

تقسيمة قوية في مران الأهلي.. وتدريبات خاصة لحراس المرمى

 

أجري السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أكثر من تقسيمة للاعبي الفريق في المران المسائي اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية للرباعي شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير الذين حصلوا على وحدات تدريبية متنوعة.

وقام فايلر بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات وإجراء أكثر من تقسيمة قوية للاطمئنان على حالة الجميع قبل مباراة الزمالك المقرر لها مساء بعد غد الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية على كأس السوبر المحلي.

تابع مواقعنا