السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب يتصالح مع شركة روتانا وينهي كافة النزاعات القضائية (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 01:01 ص

أعلن أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض، عن تصالح موكله الميجا ستار عمرو دياب ، مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وإنهاء كافة النزاعات القانونية بينهما.

ونشر عبد العزيز قبل قليل، بيان على صفحة الخاصة، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة تجمعه بعماد دياب شقيق الهصبة ومحمد حلمي المستشار الإعلامي نيابة عن سالم الهندي.

تصالح عمرو دياب مع روتانا
تصالح عمرو دياب مع روتانا

وقال قليل: “تم التصالح بين الميجا ستار عمرو دياب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات بحضور الاستاذ محمد حلمي المستشار الإعلامي نيابة عن سالم الهندي رئيس مجلس إدارة روتانا، وعماد دياب و أشرف عبدالعزيز المحامي، بالنقض نيابة عن الميجا ستار عمرو دياب”.

عمرو دياب يشعل ختام حفلات صيف الساحل الشمالي بـ”يوم تلات” 

وفى وقت سابق،أحيا الميجا ستار عمرو دياب، حفله الغنائى الخاص بالساحل الشمالي، والذي أقيم داخل قرية “غزالة” بحضور جماهيري ضخم.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، على ترك أماكن الـVIP المخصصة لهم، والتفوا حول خشبة المسرح لمشاركة نجمهم المفضل وصلات الغناء والرقصات المتتالية التي لم تنقطع طوال الحفل منه.

وجاء في مقدمة الحضور، السيناريست تامر حبيب، وفرح كريمة المحامي الشهير أشرف عبد العزيز وخطيبها، والمهندس مصطفى أبوالنصر.

قدم الهضبة عدد كبير من أغانيه الشهيرة التي اشعلت أجواء ختام أقوى سهرات صيف 2019 بالساحل الشمالي، منها: “الليلة، بحبه، قمرين، ده لو اتساب، راجع، أجمل عيون، وياه، معاك قلبي، يتعلموا، العالم الله، نغمة الحرمان، أول يوم في البعد، راجعين، أيام وبنعيشها، الليلادي، كان طيب، مابلاش نتكلم في الماضي، ميال، شوقنا، خلينا لوحدينا، يتعلموا”، بالإضافة إلى أغنيتة الجديدة “يوم تلات” التي أشعلت المزيد من آجواء البهجة والاثارة خاصة لدي الفتيات.

 تعرف على اسم رابع أغنية من ألبوم الهضبة الجديد “أنا غير” 

 

 

تابع مواقعنا