• بحث عن
  • هاجم الفنانات ومهرجان الجونة.. تفاصيل رد نجيب ساويرس على عمار علي حسن عبر “تويتر”

    شهد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” حالة من الجدل الشديد، بين رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، ورئيس مجلس إدارة مهرجان الجونة السينمائي، والكاتب عمار علي حسن، بسبب هجوم عمار على المهرجان.

    بداية الخلاف.. عمار يهاجم مهرجان الجونة

    عمار علي حسن ومهرجان الجونة السينمائي
    عمار علي حسن ومهرجان الجونة السينمائي

    اندلع الخلاف، بعد تغريدة لـ”عمار” عن المهرجان، بقوله: “كعادة كل شيء يكون المال سيده وليست الفكرة”، متابعاً: “مهرجان الجونة السينمائي يتراجع فيه الفن لحساب عروض أزياء الفنانات”.

    وأضاف عمار على حسابه، “إما أنه عيب في القائمين عليه، أو عوار في إعلام اعتاد التركيز على الشكل دون المضمون، أو خلل في تصور الفنانات أنفسهن اللائي تشغلهن المنافسة على أفخم فستان، وليس على أهم فيلم”.

    دفاع ساويرس عن مهرجان الجونة

    نجيب ساويرس يرد على عمار علي حسن
    نجيب ساويرس يرد على عمار علي حسن

    وعلى الفور، بادر رجل الأعمال نجيب ساويرس، بالرد على تصريحات عمار علي حسن، بقوله: “من المخجل أن يحكم إنسان من المفترض أنه مثقف مثلك، على مهرجان لم يحضره أبدا، و لم يدرس برنامجه و فعلياته الثقافية والسينمائية على مدار أسبوع فقط”.

    وتابع ساويرس في تدوينة له، “أنت تحكم فقط من مشاهدة حفل افتتاحه و الذى أيضًا كان محترمًا و جميلا، أما الفن فأن الأفلام المعروضة فيه و الجوائز التى حصدتها فى مهرجانات العالم خير دليل”.

    ظهور رانيا يوسف بفستان مثير فى المهرجان

    رد عمار علي حسن

    عمار علي حسن يرد على نجيب ساويرس
    عمار علي حسن يرد على نجيب ساويرس

    وعلى الفور رد عمار، بقوله: “بل من المخجل أن يتم ابتذال المهرجان هكذا منذ عدة سنوات، ولا تتدخل إدارته في سبيل إعلاء الفن على المظهر الأجوف”.

    واستكمل: “على الأقل ببذل جهد حقيقي في تدريب الإعلام على تغطية لائقة”، مضيفاً: “ثقافة اللقطة التي شاعت في حياتنا، وأصابت رجل يزعم أنه مهتم بالثقافة مثلك”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق