الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا الزاهد: “اللهم اشفني شفاءً لا يغادر سقما”.. ونجوم الفن يردون عليها (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 21/سبتمبر/2019 - 12:46 م

نشرت الفنانة هنا الزاهد ، دعاء عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”، وذلك بعدما أصيبة بوعكة صحية مؤخرا دخلت على أثرها المستشفيأ ثناء تواجدهم في شهر العسل، بعد زواجهم بـ10 أيام فقط.

وقالت الفنانة فى تدويتها:”اللهم اشفيني فأنت القوي لا شافي سواك، اللهم انت أعلم بوجعي، ربي اشفيني شفاءا لا يغادر سقما عاجلا غير آدجل، اللهم اخرج كل سوء ومكروه من جسدي”.

شاهد أول تعليق للفنانة هنا الزاهد عقب مرورها بوعكة صحية

هنا الزاهد تنشر دعاء
هنا الزاهد تنشر دعاء
النجوم يدعون بالشفاء لهنا الزاهد
النجوم يدعون بالشفاء لهنا الزاهد

وفور نشر هذا الدعاء عبر حسابها الشخصي بموقع”انستجرام“، إنهالت عليها تعليقات النجوم ومنهم أبرزهم علي ربيع الذي علق قائلا:” إلف مليون سلامة” والإعلامية سمر يسري قائلة:”اللهم أمين سلامك حبيبتي”،ياسمين صبري :”سلامتك يا أجمل هنا “، ودنيا سمير غانم” الف مليون سلامة ربنا يشفيكي”، وهبة مجدي :”أمين يارب”، وغيرهم العديد من النجوم.

أحمد فهمي يكشف عن مرض زوجته هنا الزاهد في شهل العسل

ونشر أمس الفنان أحمد فهمي، صورة لزوجته الفنانة الشابة هنا الزاهد، وهي ترقد بالمستشفى، أثناء تواجدهم في شهر العسل، بعد زواجهم بـ9 أيام فقط.

وكتب فهمي، على الصورة التي نشرها:”عامة أنا مليش في الحركات البيئة زي دى خالص ولا عمرى كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زي دي و بقالي شوية بهزر مع صحابى الزماكاوية عالماتش”.

وأضاف:”بس إحنا برا مصر أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتي رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدا.. بجد فى ناس مركزة أوى أوى أوى معانا لدرجة أن فى مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أي حد من الزملاء عن الجائزة اللي واخدها لأ بيسألوهم عننا وعن الفرح”.

وتابع: “وعن تدخلى في شغل هنا والغريب أن في بعض الزملاء خاضوا في حياتنا الشخصية.. بجد شكرًا جدًا لكل الناس اللي فرحنا لنا من قلبها وربنا يديمكو نعمة.. أما بجد اللي مركزين ارجوكوا الحياة مش ناقصة.. إحنا فى شهر العسل وبايتين اهو في المستشفى”.

تابع مواقعنا