الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. عرض حكاية “مين طفى النور” لكريم قاسم على “Mbc 4” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 21/سبتمبر/2019 - 07:26 م

أعلن الفنان كريم قاسم موعد بدء حكاية “مين طفى النور” ضمن حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك 3″، الذي يعرض حاليًا على قناتي “MBC 4″، “ON E”، عبر حسابه الشخصي على “انستجرام“.

ونشر صورة لـ “بوستر” مسلسله مع النجمة ملك قورة، وعلق قائلًا: “نصيبي وقسمتك الجزء 3، قصة “مين طفي النور؟”، الأحد غدًا 8 مساءً على “mbc 4″، والسبت القادم على ،”on e” مين متحمس؟”.

 

View this post on Instagram

 

نصيبي وقسمتك الجزء ٣ …..قصة “مين طفي النور؟” الأحد غدا ٨ مساء على mbc 4 والسبت القادم على on.e مين متحمس؟

A post shared by Karim Kassem (@karimkassem86) on Sep 21, 2019 at 10:02am PDT

“مين طفى النور”، هي الحكاية الخامسة للمسلسل، وتضم هؤلاء الأبطال، كريم قاسم، سهر الصايغ، ملك قورة، إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

أبطال حكاية “مين طفى النور” ينتهون من تصويرها ضمن حكايات “نصيبي وقسمتك3” (صورة)

ويختلف الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من القصص التي تقوم على البطولة النسائية وأخرى الرجالية كما هناك قصص تعتمد على البطولة الجماعية، من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقة ألفها “عمرو محمود ياسين”، ومن المقرر أن تعرض كل حكاية في 5 حلقات.

الشركة المنتجة للجزء الثالث من “نصيبي وقسمتك” تسلم قناة ONE القصة الثانية

ودخلت شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي بالنسبة الأكبر في إنتاج الجزء الثالث مع “أرت ميكرز” لأحمد عبد العاطي، ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين.

سيطرة كاملة على سوق الدراما.. “سينرجي” تدخل شريك في إنتاج الجزء الثالث من “نصيبي وقسمتك”

بينما اعتمدت موضوعات الجزء الثانى من “نصيبى وقسمتك” على منافشة القضايا التي تخص المرأة قام ببطولة الحكايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

تابع مواقعنا