• بحث عن
  • بعد شائعة زواجهما.. محمد رمضان يظهر برفقة حلا شيحة في الجونة (صور)

    أثار ظهور النجم محمد رمضان مع الفنانة حلا شيحة، جدلًا واسعًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت الصور التي جمعتهما ببعض، في مدينة الجونة.

    وكانت هذه الصور عبارة عن لقاء يُجريه كلا منهما، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، لإحدى المجلات الصحفية.

    محمد رمضان: قناة الجزيرة عرضت فيديوهات لي مزورة على أنها مظاهرات (صورة)

    ويعتبر هذا اللقاء هو الأول بينهم بعدما صدرت الكثير من الشائعات، بزواجهم سرًا، دون الإعلان للجمهور، ولكنهم دائمًا يتجاهلون ما يقال عنهما، مؤكدين على أنهما أصدقاء جيدين جمعهما عمل فني، ويكنون لبعض البعض كل الإحترام والتقدير.

    "محمد رمضان يكشف تفاصيل مسلسله في الموسم الرمضاني لعام 2020 (فيديو)محمد رمضان يكشف تفاصيل مسلسله في الموسم الرمضاني لعام 2020 (فيديو)

    وبعد ذلك علق رمضان على الصورة، فقال : “صافيا”.. لترد عليه حلا: “محمد ده زميل وأخ متزوج وبيحب زوجته، وربنا يخليه ليها ولأولاده.

    "تعليق

     

    وتشارك كلا من محمد رمضان، وحلا شيحة، في السابق الرمضاني الماضي بمسلسل “زلزال”، الذي كان من إخراج إبراهيم فخر وتأليف عبد الرحيم كمال.

    وتدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلى العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلى عائلة الوالد الذي توفى جراء انهيار المنزل.

    “رمضان” من مهرجان الجونة: الفن مسكن الشعوب (صور)

    مسلسل “زلزال” من بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق