الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حاتم: بفكر أعمل فيلم ينافس في المهرجانات السينمائية

القاهرة 24
فن
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 03:03 ص

كشف الفنان أحمد حاتم، عن رغبته بالمشاركة بفيلم  ينافس في المهرجانات السينمائية المختلفة، مثل القاهرة والجونة وكان السينمائي وغيرهم.

وقال حاتم في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه يفكر حاليًا بعمل فيلم جديد، يشارك به في الجونة السينمائي، بعدما شارك العام الماضي صديقه كريم قاسم بفيلم “ليل خارجي” في مهرجان القاهرة السينمائي بالدورة الـ40.

ومشاركة صديقه الأخر عمرو عابد، في الدورة الثالثة من الجونة السينمائي، بفيلم “لما بنتولد”، بطولة أمير عيد، محمد حاتم، ودانا حمدان.

وشارك أحمد حاتم في دراما رمضان الماضي بمسلسل “حكايتي”،  الذي قامت ببطولته النجمة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، هنادي مهنى، وفاء عامر، أحمد بدير، مها أبو عوف، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

وأما عن أخر أعماله السينمائية فكانت فيلم “قصة حب”، الذي شارك فيه البطولة مع الفنانة هنا الزاهد، ياسر الطوبجي، حنان سليمان، هالة فاخر، علا رشدي، ومن إنتاج وقصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار أماني التونسي،وإخراج عثمان أبو لبن.

واحتفل النجم أحمد حاتم، بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، في مطلع شهر أغسطس الماضي، وسط عدد بسيط من أصدقائه، كان أبرزهم الفنانة ميرهان حسين، والتي نشرت بعدها فيديو وهما يرقصان في حفل عائلي احتفالاً بالحدث.

شاهد.. وصلة رقص لميرهان حسين مع أحمد حاتم بعد عقد قرانه (صور وفيديو)

أول صور من عقد قران أحمد حاتم بفتاة من خارج الوسط الفني

تابع مواقعنا