الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. بلاغ للنائب العام ضد فتاة فيديو “إلحق مصر يا سيسي” بتهمة ترويع المواطنين (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 06:04 م

تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة، ضد كاريمان الشريف.

اعرف أسباب تصدر محمود السيسي “تريند” جوجل والهاشتاج على “تويتر” (اضغط هنا)

وقال صبري في بلاغه، “كشف رواد صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حقيقة الفتاة التي خرجت في بث مباشر بهدف إثارة الفوضى بإظهار خروج الأوضاع عن السيطرة، وإن هذه الفتاة الخائنة لأمن واستقرار المجتمع تدعى كاريمان الشريف، وكثيرون يعرفون أنها من أبناء مبارك، وأشاروا إلى أنها نزلت الشارع لإعداد “فيديو” متفق عليه مع الخونة مثيري الشغب، بهدف إظهار خروج الأوضاع عن السيطرة، وظهرت تصرخ وتستغيث كأنها سيساوية و”الحق مصر يا سيسي”، وأشاروا كذلك إلى أن فيديو البث المباشر الخبيث الذى بثته عمل خلال ربع ساعة آلاف الشير.

واستكمل المحامي، “قال معد هذا الفيديو: برافو كاريمان ممثلة عظيمة، وأشاروا كذلك إلى أن كاريمان بعد ارتكابها هذه الجريمة التحريضية قامت بحذف الفيديو وأغلقت صفحتها حتى لا يعرف أنها “مباركية” من أنصار الرئيس الأسبق حسنى مبارك، واتضح أن هذه العميلة كاريمان تعمل لمصلحة شخص لا تهمه مصلحة البلد لأن الهدف منها إسقاط مصر وأمام ذلك يتعين لا تترك الواقعة تمر بسهولة ومحاسبتها مثل خلية الماريوت، حيث ارتكبت نفس التضليل وبنفس الأسلوب القذر.

وأن مااقترفته المبلغ ضدها يشكل أركان جريمة نشر أخبار كاذبة لاثارة الفوضي وترويع أمن المواطنين وتهديد الاقتصاد القومي مما يحق معه للمبلغ التمسك بطلب إصدار الأمر بالتحقيق في هذا البلاغ وتقديم المبلغ ضدها للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وقدم صبري المستندات المؤيدة لبلاغة.

https://www.youtube.com/watch?v=zEjE21iJwzw

 

عاجل| سمير صبرى يقدم بلاغ ضد قناة الجزيرة بعد اعترافها بفبركة فيديوهات الجمعة 20 سبتمبر

 

وفي وقت سابق، تقدم الدكتور سمير صبري، المحامي بالنقض ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد قناة الجزيرة والجزيرة مباشر لاعترافها بقيامها ببث فيديوهات اتضح لها عدم مصداقيتها وترجع إلى عام 2011.

وقال مقدم البلاغ:”استمرارا في مسلسل التدني والعمالة وهو المنهج الذي تنتهجه القناتين مباشر بتعمد الإساءة ونشر أخبار كاذبة بغية التحريض داخل الدولة المصرية”.

وتابع مقدم البلاغ:”هدفها بث الفتنة وضرب السياحة والاقتصاد وترويع المواطن وقيامها بتعمد نشر وإذاعة فيديوهات كاذبة مفبركة عن وقائع لن تحدث داخل الأراضي المصرية والغرض منها كلها التحريض ضد الدولة والترويج لقلب نظام الحكم، وبتاريخ 20/9/2019″.

 

تابع مواقعنا