الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة فارس تتلقى صدمة.. تعرف على أبرز تفاصيل مسلسل عروس بيروت 17

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 11:43 ص

تصاعدت أحداث مسلسل عروس بيروت 17 “الحلقة السابعة عشر”، بعدما طلبت ثريا الطلاق من فارس، بسبب الضغوط النفسية التي تواجهها من عائلته والملخصة في والدته السيدة ليلى المعترضة دائمًا، على وجود زوجة ابنها.

وتتلخص أبرز أحداث الحلقة الـ17، إن ليلى مصممة على تدمير علاقة ابنها فارس بزوجته ثريا، والتي لم تتقبلها منذ تواجدها بالقصر في اليوم الأول، لانها لم تشبههم، حيث كانت تعمل عازفة بأحد الملاهي الليلة، وشاهدها هناك وأعجب بها وطلب منها الزواج بعدها.

وتتلقى ليلى والدة فارس، صدمة شديدة، بعدما تزور إحدى جيرانها، ويتحاورن ثم تكتشف أن قصتها شبيه بقصة جارتها، وهي أن أزواجهم توفوا منذ عشرة سنوات، لتكتشف بعدها أن جارتها هي كانت متزوجة من زوجها، ولديها ابن منه.

وتدور قصة المسلسل بين شاب يدعى فارس “ظافر عابدين” الذي وقع في حب فتاة قابلها بالصدفة وهي تغني في ملهى ليلي تدعى ثريا “كارمن بصيبص” التقرب منها، وتحاول ثريا التهرب منه وتحكي لشقيقتها عن أفعاله.

نجمة مسلسل عروس بيروت 16 تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

ويتحدث فارس مع صديقة ثريا كي توفق بينهما، وتذهب ثريا لبيت فارس بعد أن وقعت في حبه، ولكن العائلة تستقبل ثريا بشكل سئ حيث سيتواجد في هذا اليوم صديقة العائلة التي لديه ابنة تحب فارس، وتقرر ثريا الابتعاد عن فارس.

وضم مسلسل عروس بيروت عدد كبير من الممثلين أبرزهم وبطولة ظافر العابدين، تقلا شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، فايق عرقسوسي، لينا حوارنة، مي صايغ، ليا مباردي، علاء الزغبي، سامي أبو حمدان، جنيفر عازار، ومن تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وغنى التتر “كرمالك أنت” محمد عساف وطرحه الأحد عبر تطبيق أنغامي.

ويعرض مسلسل عروس بيروت على قناة “mbc4” فى تمام التاسعة مساءا بتوقيت السعودية ، و8 مساءا بتوقيت مصر ، عدد حلقات المسلسل80 حلقة ومدة الحلقة من 40 لـ45دقيقة.

ظافر عابدين يعلن موعد عرض “عروس بيروت” على القنوات اللبنانية (صورة)

“عروس بيروت”، مأخوذ من المسلسل التركي “عروس بيروت”، الذي قام ببطولته النجم أوزكان دينيز، وأصلى أنفر، المسلسل تم إنتاجه عام 2017، وهو عبارة عن جزئين وتدور أحداثه في نفس سياق “عروس بيروت”، ولكن الأبطال يدعون “ثريا وفاروق”.

تابع مواقعنا