الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة الصيادلة تستدعي ملاك سلسلة 19011 للتحقيق: من أين لهم كل هذه الأموال؟

القاهرة 24
صحة وطب
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 06:28 م

قررت نقابة الصيادلة بالقاهرة، استدعاء ملاك مجموعة صيدليات 19011، للتحقيق في مقر النقابة، على خلفية ظهورهم مع الإعلامي عمرو أديب في إحدى حلقات برنامج “الحكاية”.

وأعلنت النقابة، إحالة 27 صيدليًا من المعيرين أسماؤهم لهذه السلسلة، إلى هيئة التأديب الابتدائية، مؤكدةً أنه لن تتوانى عن اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه جميع المخالفين.

وتابعت: “سبق وحصلنا علي شطب نهائي من سجلات وزارة الصحة لاثنين من أباطرة تلك السلاسل وايضا وقف لمدة عام للصيادلة المعيرين أسماءهم لتلك السلاسل وذلك تنفيذا للأحكام القضائية، ولدينا التصميم علي انفاذ القانون في بلد يحترم القوانين ولا أحد فوق القانون”.

وتساءلت نقابة الصيادلة بالقاهرة: “من أين لمجموعة من 7 صيادلة امتلاك 100 صيدلية خلال سنتين فقط؟، من أين لهم كل هذه الأموال التي بها امتلكوا 100 صيدلية على مستوى الجمهورية؟، وأيضًا أنفقوا عشرات الملايين على وسائل الدعاية لكيانهم هذا؟ وإننا نتوجه أيضًا بهذا التساؤل إلى الأجهزة المعنية”.

استضافة عمرو أديب لملاك السلسة

وفي وقت سابق، استضاف عمرو أديب، 3 من ملاك سلسلة صيدليات 19011، من بينهم محمود عبد الفتاح السيسي، العضو المنتدب، الذي يتشابه اسمه مع اسم نجل الرئيس.

وفي الحلقة، كشف نعيم الصباغ، رئيس مجلس إدارة مجموعة صيدليات 19011، أن المجموعة قامت بإزالة جميع توقيعات العضو المنتدب لها، الشهير باسم محمود السيسي “الدكتور محمود حمدي عبد الفتاح السيسي”، من على جميع العقود، حتى لا يتلبس الأمر.

وأضاف “الصباغ” خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر“، أنهم حتى الآن لم يفرحوا بنجاح تجربتهم، وفوجئوا بنجاحهم من الحرب التي تدار عليهم.

وقال الدكتور محمود حمدي عبد الفتاح السيسي، العضو المنتدب لصيدليات 19011، إن السلسلة ليست لها علاقة بالقوات المسلحة على الإطلاق.

وأضاف السيسي، أن هناك بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، وراء إثارة اللغط والتشابه بالأسم ، قائلًا: “مش هقدر أقنعهم”، معربًا عن استيائه من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لترديد شائعات دون وعي وفهم.

فيما أكد الدكتور أحمد الأنصاري، الرئيس التنفيذي لصيدليات 19011، أن القيمة الأدبية والنجاح الذي وصلوا إليه في البداية كان يأثر فيهم جدًا، كونه ليس منسوب لهم في ظل المزاعم بامتلاك الجيش للسلسلة.

حقيقة استضافة عمرو أديب لـمحمود السيسي .. من هو الشخص الذى أثار الجدل 

وتابع: “الناس كانت بتقول إن احنا ستارة.. احنا بنتعامل مع مئات الجهات.. وكنا بننفي الكلام ده بشكل قاطع”.

تابع مواقعنا