الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جينيراسيون فوت يعترض على تأجيل ونقل مباراته مع الزمالك إلى الإسكندرية

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 03:35 م

أبدي فريق جينيراسيون فوت السنغالي، اعتراضه على نقل وتغيير موعد مواجهته مع الزمالك إلي ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتمسك الفريق السنغالي بخوض اللقاء على ملعب بتروسبورت ، حسب ما حدده الزمالك وفي نفس الميعاد الذي أعلنه الفريق الأبيض في خطابه المرسل إلي إدارة بطل السنغال.

ورفض مسئولو الفريق السنغالي إجراء أي تغيير في موعد ومكان المباراة المحددة من قبل، خاصة بعدما وصل الفريق بالفعل إلي القاهرة الثلاثاء الماضي وأقام معسكره للمواجهة في إحدي الفنادق القريبة من ملعب بتروسبورت.

و سيخوض الفريق السنغالي تدريباته عصر اليوم بشكل طبيعي استعدادا للمواجهة التي كان من المقرر إقامتها السبت المقبل قبل أن يقدم الزمالك على تأجيلها 24 ساعة .

قد انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق السنغالى بهدفين لهدف، ويحتاج الزمالك للفوز بهدف وحيد من أجل التأهل إلي دورى المجموعات من البطولة الإفريقية.

الزمالك يحدد ملعب مباراة جينيراسيون فوت السنغالي

تحدد مساء اليوم الثلاثاء ملعب مباراة الزمالك وجينيراسيون فون السنغالي، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.   وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن مباراة الزمالك امام جينيراسيون ستقام في موعدها دون أي تعديلات يوم 28 من سبتمبر المقبل على ملعب برج العرب.   وأوضح أن المباراة ستقام بحضور جماهيري، ولكن في الوقت نفسه لم يذكر العدد الذي سيكون حاضرًا اللقاء.

الزمالك يلغي تدريبات الفريق ويمنح لاعبية راحة سلبية قبل مواجهة جينيراسيون فوت

ومن جهة أخرى، قرر الصربي ميتشو، المدير الفني للزمالك، إلغاء مران الفريق والذي كان من المفترض إقامته مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك، الفريق السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل.

وتراجع ميتشو عن قراره بإقامة تدريبات الفريق اليوم، وقرر إعطاء لاعبي الفريق راحة سلبية خوفًا من تعرضهم للإجهاد.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريق واليت أقيمت في السنغال بهزيمة الزمالك أمام جينيراسيون فوت بهدفين مقابل هدف.

وفاز الزمالك مساء أمس الإثنين على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا