الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر أمين: “هم أرادوها جمعة الخلاص وإحنا أردناها جمعة الإخلاص” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 06:56 م

علق الإعلامي تامر أمين، على احتشاد الالآف من المواطنين أمام النصب التذكاري بمدينة نصر، للمشاركة في تظاهرات تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: “هما أرادوها جمعة الخلاص واحنا أردناها جمعة الإخلاص”.

وأضاف أمين خلال برنامج “آخر النهار”، المذاع على قناة “النهار”، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعد بحماية هذا الوطن وأمنه وأمن شعبه حتي آخر قطره من دمه، موضحًا أن المصررين عاهدوا الرئيس السيسي، أن يدافعوا ويساندوا الرئيس حتي آخر نفس”.

وفي وقت سابق، احتشد الالآف أمام النصب التذكاري ومدينة نصر، للمشاركة في تظاهرات تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

على أنغام “مصر حبيبتي”.. احتشاد الآلاف أمام النصب التذكارى في مدينة نصر لتأييد السيسي (فيديو)

وحرص المتظاهرين، على أن رفع أعلام مصر، ولافتات تأييد للرئيس السيسي، مؤكدين على رفضهم لدعوات التظاهر ضد النظام، ورفضهم للفوضى والعنف.

يذكر أن عدد من الفنانين أبرزهم محمد فؤاد، أعلنوا دعمهم وتأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة، مع تنظيم وقفة تأييد بميدان الشهيد هشام بركات والمنصة بمصر الجديدة للتأكيد على دعمهم للدولة المصرية، مناشدين المواطنيين للنزول والمساندة.

وقال الفنان محمد فؤاد، في الفيديو الذى أذاعته قناة “extra news”: “يوم الجمعة الجاية استنوني عند المنصة، هننزل نأيد الجيش المصري والشرطة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، وهغني ألبومي الجديد، مصر مش هتخرب تاني، مصر مش هتخرب تاني”، فيما وجه الفنان محمد نور رسالته للجمهور: “مستنيكم يوم الجمعة عشان ننزل نحتفل بالجيش المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي .. تحيا مصر”.

هاشتاج “تفويضنا للسيسي تاني” يتصدر تويتر.. ومغردون: “نعم لمحاربة الإرهاب” (صور)

تابع مواقعنا