السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شارك في حماية بلدك.. عمرو أديب يعلن رقم للإبلاغ عن الرسائل التحريضية أو أحداث الشغب

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 12:34 ص

أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن رقم “واتس آب”، للإبلاغ عن الرسائل التحريضية أو أحداث شغب، أو أعمال عنف أو أعمال تخريبية، محذراً المصريين من الانصياع خلف الشائعات أو بيانات مجهولة المصدر.

وأضاف “أديب” خلال تقديمه برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، أن رقم “01064975557”، مؤكدًا على أن الرقم سيكون على كامل الاستعداد، مع المواطنين غدًا لتلقي شكاويهم أو أي تحريضات على أعمال عنف.

عمرو أديب- رقم البلاغ عن التخريب والعنف
عمرو أديب- رقم البلاغ عن التخريب والعنف

وطالب مقدم “الحكاية” من المواطنين أن يساهموا، برصد أي تعليقات أو منشورات تخريبية أو تحرض على أعمال الشغب والعنف، مؤكدًا أن المسئولية جماعية لحماية مصر من أي أعمال للشغب.

عمرو أديب عن تظاهرات اليوم: “بلدكم أمان مفيش تعليمات لحد واللي عاوز ينزل ينزل” (فيديو)

أكد الإعلامي عمرو أديب، أن هناك بيان منسوب إلى المخابرات العامة، يحذر المواطنين من النزول إلى المنصة، غدًا الجمعة، مؤكدًا أن هذا البيان “مضروب”، وهدفه وقف الحراك الشعبي لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف “أديب” خلال تقديمه برنامج “الحكاية” على فضائية “إم بي سي مصر”، أنه لا يوجد بيانات أو منشورات خاصة بالمخابرات العامة، يتم الإمضاء أسفلها بالمخابرات المصرية، ولا يوجد ضابط بالمخابرات باسم مسعد الملحي الملحي.

ننشر بيان النائب العام حول التحقيقات مع المتهمين في تظاهرات الجمعة (النص الكامل)

وشدد مقدم “الحكاية”، على أن المخابرات المصرية لا ترسل أي رسائل للمواطنين وليس لها أي صفحات، مؤكداً على أن موعد التجمع غداً، الرابعة مساء أمام النصب التذكاري في مدينة نصر.

وأوضح الإعلامي عمرو أديب، أنه الرابعة لها دليل وهي “علامتين للنصر”، مؤكدًا على أن التجمع غدًا سيشهد أغاني وحفلات وعروض، وأن القوات الأمنية على استعداد تام لتأمين المتظاهرين غدًا.

 النائب العام يصدر بياناً حول تظاهرات ليلة الجمعة.. والكشف عن عددهم واعترافاتهم

وتابع: “اللي عاوز ينزل ينزل، مفيش تعليمات من الدولة تقول للناس متنزلوش، ولا إنهم مش هيقدروا يأمنوكم.. ده كان زمان، إنما بكرة اللي عاوز ينزل ينزل”.

تابع مواقعنا