الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل تقرير مراقب مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/سبتمبر/2019 - 08:42 م

دون التشادي صالح قدري مراقب مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في تقريره إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، فوز الفريق الأبيض بالانسحاب بعد عدم وصول الفريق السنغالي إلى ملعب المباراة.

وكشف التشادي صالح قدري أنه سيتم إرسال تقرير المباراة للاتحاد الإفريقي والتأكيد على تخلف الفريق السنغالي.

وقرر طاقم التحكيم المالي المكلف بإدارة مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي إلغاء المباراة بعد عدم وصول الفريق السنغالي للملعب بعد مرور ٢٠ دقيقة على موعد بداية اللقاء.

الزمالك يهزم جينيراسيون السنغالي “الغائب” 3-0 ويتأهل لمجموعات دوري الأبطال

احتسب طاقم التحكيم المالي المكلف بإدارة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، المباراة بفوز الفريق الأبيض 2-0 وتأهله لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا نظرا لانسحاب الفريق السنغالي.

وكان مقررا مواجهة الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالي اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب دور الـ32 من دوري الأبطال.

ورفض الفريق السنغالي الحضور إلى ملعب برج العرب متمسكا بحقه في الموعد المحدد مسبقا بمواجهة الزمالك السبت على ملعب بترو سبورت.

ولم يحضر الفريق السنغالي إلى برج العرب ليقرر حكم اللقاء احتساب فوز الزمالك 3-0 نظرا لغياب فريق جينيراسيون فوت وعدم حضوره المباراة.

 

إحماء لاعبي الزمالك ببرج العرب قبل مواجهة جينيراسيون فوت (صور)

خاض لاعبو فريق الزمالك عملية الإحماء بملعب برج العرب بالإسكندرية قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ويرفض الفريق السنغالي التوجه إلى برج العرب ويتمسك بالموعد والملعب المحدد مسبقا بمواجهة الزمالك السبت على ملعب بتروسبورت.

تابع مواقعنا