• بحث عن
  • عاجل.. النيابة تقرر إخلاء سبيل خال الطفلة “جنة” ضحية الاغتصاب والتعذيب في المنصورة (فيديو)

    أمرت النيابة العامة بشربين بمحافظة الدقهلية، اليوم، بإخلاء سبيل 5 من المتهمين بتعذيب الطفلة جنة محمد سمير، 5 سنوات، بينهم أخوالها.

     

    عاجل| إحالة جدة الطفلة جنة للمحاكمة العاجلة بتهمة تعذيبها حتى الموت

     

    واستعمت النيابة العامة، إلى كل من جد الطفلة لوالدتها ع. م. ا، 48 سنة، عامل، ووالدة الطفلة، أ. ع. م.، 20 سنة، ربة منزل، و م. ع. م، 19 سنة، عامل، وس. ع. م ، 15 عاما، عامل، و ر. ع. م، 14 سنة، عامل، والثلاثة أخوال الضحية ويقيمون بقرية بساط كريم الدين.

     تفاصيل عدم توجيه أي تهمة لأخوال الطفلة “جنة” فى قضية التعذيب وإخلاء سبيلهما نهائيا

    أول صور متداولة لمسرح جريمة قتل اللواء عبدالعزيز الفغم (اضغط هنا)

    أعلنت وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، وفاة الطفلة “جنة” ضحية تعذيب جدتها، متأثرة بإصابتها بعد توقف عضلة القلب، وذلك بالمستشفى الدولي في المنصورة.

    والجدير بالذكر أن الطفلة جنة، تعرضت للتعذيب على يد جدتها بالحرق، زاعمة أن السبب تبولها اللإرادي، ودخلت على إثر الإصابات المستشفى منذ أيام، قبل أن يتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعى وعدد من أقارب الطفلة مفاجآت مذهلة عن تورط الجدة فى التعذيب لإخفاء معالم جريمة اغتصاب وهتك عرض قام بها خال الطفلة.

    عقب وفاة الطفلة جنة واكتشاف إصابة شقيقتها أمانى، قال الدكتور أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، أن مباحث المنصورة ألقت القبض على 5 من أقارب الطفلة ضحية التعذيب من جدتها في المنصورة.

    وأضاف “مهران” خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن المتهمين الخمس، هم: “ابن عم أمها، وخالها الثاني، ونجلى خالة الأم، وزوجة عم أم جنة، بجانب خالها المتهم الرئيسى”، مشيراً إلى أنه تبين أنهم المحرضين على تشويه جسم الطفلة لتستر على الجريمة.

    وأشار مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، إلى أنه بتواصل الآن مع أسرة والد جنة، لمتابعة الإجراءات بخصوص توليه الدفاع عن حق الطفلة، وأختها التي تبين أنها معذبة أيضًا.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق