الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 مكاسب لـ”أهلي فايلر” بعد تخطي كانو سبورت برباعية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 29/سبتمبر/2019 - 12:54 م

نجح الأهلي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، في الفوز على كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية برباعية نظيفة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى دور المجموعات بعد أن فاز ذهابًا على كانو سبورت بثنائية دون رد.

“القاهرة 24” يستعرض أهم مكاسب فوز الأهلي على كانو سبورت

توالي الانتصارات

  أبرز مكاسب الأهلي، هي توالي انتصارات الفريق مع السويسري رينيه فايلر منذ توليه المسؤولية مؤخرًا وتحديدًا منذ بداية سبتمبر الجاري للمباراة الرابعة على التوالي.   كثرة الانتصارات تعطي ثقة للمدرب واللاعبي والطمأنينة للجماهير على الفريق، كانت ضربة البداية أمام كانو سبورت خارج الأرض ونجح في الفوز بهدفين دون رد.   وأكمل فايلر، بالانتصار على الزمالك 3/2 والفوز بالسوبر المصري، قبل أن يفتتح مبارياته في الدوري بالموسم الجديد بالفوز على سموحة بهدف نظيف، قبل أن يكتسح كانو سبورت مرة أخرى برباعية نظيفة في لقاء العوجة من دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.  

غزارة الأهداف

  أصبح الأهلي مع فايلر يمتلك خط هجوم ناري يحرز العديد من الأهداف وقادر شن غارات على مرمى المنافسين وبطرق متنوعة وبعدة لاعبين مختلفين.   أحرز الأهلي مع فايلر 10 أهداف، بواقع 6 اهداف في كانو في مباراتي الذهاب والإياب، ثلاثية في لقاء الزمالك بمباراة السوبر المصري، وهدف أمام سموحة خلال الجولة الأولى من الدوري الممتاز.  

توفير البدائل..

  نجح رينيه فايلر في توفير بدائل للاعبين، وعدم الاعتماد على لاعب واحد، ولكنه استطاع عمل منظومة كاملة داخل الفريق.   وأشرك فايلر، في مباراة الأمس امام كانو سبورت، أليو ديانج ومحمود وحيد وظهر الثنائي بمستوى متميز رغم ندرة مشاركتهم في المباريات خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى أحمد الشيخ وهو مايوحي بأن المنافسة ستكون شرسة بين اللاعبين لحجز مكان في التشكيل الأساسي
تابع مواقعنا