الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشأت الديهي: تصريحات الرئيس السيسي عن الدعم رسالة طمأنة للمواطنين

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 01:01 ص

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه رسالة بالأمس عبر صفحته الرسمية طمأن خلالها المواطنين أنه يتابع الموقف جيدًا فيما يخص البطاقات التموينية، ويتابع الإجراءات الخاصة بدعم محدودي الدخل، ويؤكد أن الحكومة ملتزمة باتخاذ ما يلزم لتحقيق مصلحة المواطنين البسطاء.

وأضاف “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الأثنين، أن هناك متابعة رئاسية مباشرة من الرئيس، وهناك دعوة من الرئيس للمواطن بالاطمئنان، ويعد أن كل ما يحدث لمصلحة المواطن والدولة دون مزايدة من أحد.

وتابع “الديهي”، أن تنقية البطاقات التموينية هي محاولة لوصول الدعم لمستحقيه، وفشلت جميع الحكومات السابقة في وضع النقاط على الحروف، وإيصال الدعم للمستحقين الحقيقيين، وكانت مصطلحات وصول الدعم لمستحقيه مفرغة من مضمونها خلال السنوات السابقة، وقامت الدولة بإعادة الترتيب والتنظيم فيما يتعلق بالدعم، وبشكل عام نحن نسير على الطريق الصحيح، ونحن في طريق بناء الدولة نحاول إصلاح ما يقع منا، وهذه رسالة الرئيس للمواطنين.

نشأت الديهي: حذاء “السيسي” أشرف وأطهر من الإخوان بالكامل

وفي وقت سابق، قال الإعلامي نشأت الديهي، إن حذاء الرئيس السيسي أشرف وأطهر وأنبل من جماعة الإخوان كاملة اعتبارًا من حسن البنا وحتى الآن، وهذه شهادة أحاسب عليها أمام الله.

وأضاف “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الأحد، أن محمد الصغير في مقال له، والإعلامي الإخواني حمزة زوبع، وفضائية الجزيرة يهددوا باغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشدد “الديهي”، على ضرورة أن يتم محاكمتهم دوليًا ويتم رفع دعوى قضائية دولية ضدهم من المحامين الدوليين، معقبًا: “أنا بشهد المواطنين العرب، هكذا يفكرون ويخططون فماذا نحن فاعلون”.

إعلامي: أردوغان من يهود جورجيا.. ولا يصلح خليفة للمسلمين

تابع مواقعنا