الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد تكشف للمرة الأولى عن صورة ابنها الأصغر (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 03:57 م

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، صورة لأولادها الثلاثة وزوجها مدحت عفيفي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “انستجرام”.

وظهرت ريهام في الصورة، حاملة طفلها الأخير، وبجانبها ابنها وابنتها وزوجها وكما كانوا مرتدين ملابس شتوية، فمن الممكن أن تكون الصورة قد التقطت بموسم الشتاء بعد ولادتها بفترة قصيرة.

وعلقت على الصورة قائلة: “القيمه الحقيقية للحياه ولا أي حاجه تانية ليها معنى ولا قيمه أنتوا بس فاهمين غلط”، لتنهال عليها التعليقات بعدها، من الجمهور قائلين: “ربنا يحفظكم ويخليهم لك ويبارك لك فيهم ويجعلهم سندك في الدنيا”.

كما ظهرت ريها سعيد قبل ذلك، بنجلها الأخير في انتخابات التعديلات الدستورية، التي انعقدت يوم 22 إبريل لعام 2019، ولكنها اكتفت بظهوره في الصورة من ظهره فقط ولم تكشف عن ملامحه.

ريهام سعيد مع أولادها وزوجها
ريهام سعيد مع أولادها وزوجها
ودائمًا ماتحرص الإعلامية على إخفاء أولادها عن الإعلام، وعد ظهورهم في أي من البرامج أو حتى في صور على مواقع التواصل الاجتماعي. يذكر أن ريهام موقوفة عن ممارسة عملها، في الوقت الحالي ولمدة عام وذلك يرجع لقرار، المجلس الأعلى للإعلام، بسبب تصريحاتها عن مرضى السمنة، والتي أعتبرها البعض مسيئة للجمهور مما أثار غضبهم.

وفي وقت سابق، تقدمت الإعلامية ريهام سعيد ببلاغ للنائب العام، ضد سما المصري، تتهمها من خلاله بانتهاك حرمتها والتدخل في حياتها الشخصية.

ريهام سعيد ترد على مروان يونس: “أزاي تتمنى السجن لأم.. الدنيا دوارة يا بهلوان” (صورة)

وقال البلاغ الذي قدمه المحامي شعبان سعيد، وحمل رقم 11598 لسنة 2019  للنائب العام، إنّه في غضون شهر أغسطس 2019، سجلت سما المصري مقطع فيديو مصور مدته 11 دقيقة، تتحدث خلاله عن ريهام سعيد، وحديثها في حلقة من برنامجها عن مرضى السمنة.

وتابع: “وجهت المشكو في حقها عبارات تعد سبًا وقذفًا وانتهاك لحرمة الحياة الخاصة لموكلتي، ومنها: متنسيش إنك كنتي في يوم من الأيام شبه برميل الطرشي، أنا فاكرة لما قابلتك كنا بنخلص قضية فتاة المول في فندق سفير كنتي رفيعة وشميت ريحتك من على بعد، وكنتي قاعدة تحت رجلي يا ريهام وكنتي مذلولة قدامي”.

وأستكمل: “الفيديو تم نشره على حساب إنستجرام الخاص بسما المصري، وعلى قناتها بموقع يوتيوب”، مشيرًا إلى أنّها تستغل شهرة موكلته للترويج لزيادة المشاهدات على شبكة المعلومات الدولية وزيادة مكاسبها المادية.

كما أكد على أن موكلته الإعلامية ريهام سعيد، متضررة من الذي تقوم به سما المصري بشكل مستمر، حيث تتعرض للإساءة، وذلك من خلال حصول سما المصري على مبالغ مالية لتسب وتقذف الناس.

بعد اعتزالها.. ريهام سعيد تظهر بـ”نيولوك جديد” (صور وفيديو)

وأضاف، أنّ الكلمات التي جاءت في الفيديو تشكل جرائم جنائية يعاقب عليها القانون في المواد المتعلقة بالسب والقذف وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، وطلب في ختام بلاغه، سرعة التحقيق في البلاغ وإحالة سما المصري للمحاكمة الجنائية.

تابع مواقعنا