الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على رأسهم نجيب ساويرس.. معز مسعود يشيد بمجهود إدارة مهرجان الجونة السينمائي (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 05:39 م

أشاد الداعية الإسلامي معز مسعود، بمجهود الذي بذلته إدارة مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثالثة، والتي انتهت يوم الجمعة الماضية الموافق 27 من سبتمبر، بعدما استمرت لمدة 9 أيام على التوالي.

ونشر مسعود، على حسابه الرسمي بـ”تويتر”، صورة تجمعة برجل الأعمال والمهندس نجيب ساويرس، Lindsay” Sloane” نائب رئيس ستوديوهات شركة MGM Studios وأحمد عباس المدير التنفيذي لشركة “ديجيساي”.

وعلق على الصورة قائلاً: “متحمس جدًا وملىء بالنشاط بشأن مستقبل الإنتاج بما في ذلك فيلم Hello Brother”“، كما توجه بالشكر لكل من للفنانة  بشرى رزة، نجيب ساويرس، أحمد عباس.

وكان معز مسعود قد أثار الجدل، بعد ظهوره على السجادة الحمراء، برفقة طليقته الفنانة شيري عادل، في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

رغم الانفصال.. معز مسعود بجوار شيرى عادل فى افتتاح مهرجان الجونة (صور)

 

وأعلن مسعود من مهرجان الجونة السينمائي عن إنتاجه لعمل جديد يناقش حرية المرأة في العالم العربي، من بطولة عدد من النجوم من ضمنهم الفنانة شيري عادل، ومن إخراج محمود كامل.

كما أعلن الانتهاء من كتابة النسخة الأولى من فيلمه القادم “Hello Brother” مع المؤلف الأمريكي “Rick Castañeda” والذي تم الإعلان عنه في اليوم الأول من  مهرجان “كان” السينمائي لهذا العام، حيث أثار الفيلم حماسة العديد من كبار المنتجين في هوليوود

يذكر أن فيلم “Hello Brother” سيكون من إخراج معز مسعود، والذي صرّح من مهرجان “كان” السينمائي أنه ينتج الفيلم العالمي من أجل تأريخ وتوثيق أحداث نيوزيلاندا ولمحاربة الجهل والتعصب.

معز مسعود يعلن مشاركة شيري عادل في عمل فني يناقش حرية المرأة

تابع مواقعنا