الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العسيلي يفي بوعده ويحيي حفل زفاف معجبه على تويتر (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 01:47 م

أعطي الفنان محمود العسيلي، وعد منذ شهرين لإحدى معجباته بأنه سيحيي  حفل زفافها في بنها.

وأوفي العسيلي، بوعده حيث أحيا مساء يوم الثلاثاء حفل زفاف هذه المعجبة، وسافر العسيلي، إلي بنها لإحياء حفل الزفاف وقدم عدد كبير من الأغاني، حيث حرص على إلتقاط الصور التذكارية مع العريس والعروس وجميع الحاضرين لتوثيق لحظات الفرحه.

وعلقت الفتاة على أغنيته الجديد”إنتي وأنا”  عند طرحها قائله، : “لا لا مش عارفة محبوش والله ومش عارفة مستناش الأغنية،طب مش هنجيب واسطة عشان يجي فرحي”، ليفاجئها العسيلي برده، قائلا:” وليه متحبنيش بس، فرحك عندي خلاص”.

ونشر العسيلي منشورا خاصا للفتاة  التي كتبت فيه “الله فعلا كانت أمنيتي الوحيدة هي انه يغني لنا في الفرح شكر للعسيلي بجد”، وأضافت “أشوف حد  يقول محتاج وسطه تاني اشوف حد يقول عليه متكبر و ووحش” ليهنئها العسيلي قائلا “ربنا يتمم بخير ان شاء الله”.

وحرص العسيلي، مؤخرا على توجيه دعوى لعدد كبير من جمهوره من أجل حضور حفلاته  وذلك عند إفصاح لرغبتهم في حضور حفلاته المقبلة.

جدير بالذكر أنه تصدر فيديو كليب أغنية “إنتي وأنا” للعسيلي،  عند طرحه قائمة أكثر الفيديوهات مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب “، وذلك بعد طرحه بأقل من 24 ساعة، أغنية “إنتي وأنا” من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي، وتوزيع علي فتح الله.

تابع مواقعنا