الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جولة مثيرة في دوري الأبطال.. بايرن يسحق توتنهام بسباعية وتألق رونالدو

القاهرة 24
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 12:59 م

انتهت مساء أمس جولة جديدة في مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد و كانت الجولة الثانية مليئة بالأحداث المثيرة فقد سحق فريق بايرن ميونخ الإلماني، نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي، فى المباراة التى جمعت الفريقين علي ملعب توتنهام، بنتيجة 7/2، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

بايرن ميونيخ يغتصب توتنهام 7-2 فى عقر داره بدوري الأبطال (فيديو)

وقد حقق البافاري نتيجة تاريخيه على الأراضي الإنجليزية، بالفوز على توتنهام بنتيجة 7/2، فى لقاء لن تنساه جماهير توتنهام لوقتًا طويل.

سترلينج يقود مانشستر سيتي للفوز على دينامو زغرب وتصدر مجموعته بدوري الأبطال (فيديو)

وفي وقت متصل قاد رحيم سترلينج فريقه المان سيتي للفوز على نظيره دينامو زغرب الكراوتي، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد بمدينة مانشيستر.

بهذه النتيجة تصدر المان سيتى ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط “العلامة الكاملة”، يليه دينامو زغرب بثلاث نقاط بالتساوي مع شاختار دونتسيك الأوكراني ولكن فارق الأهداف صب في مصلحة الفريق الكرواتي.

يوفنتوس يضرب ليفركوزن بثلاثية ويتصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا (فيديو)

أما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فقد قاد فريقه يوفنتوس الإيطالي لإسقاط باير ليفركوزن الألماني (3-0) في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليتقاسم اليوفي صدارة المجموعة مع أتلتيكو مدريد الإسباني.

وفي نفس المجموعة اقتسم فريقا يوفنتوس الإيطالي واتلتيكو مدريد الإسباني صدارة المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن حقق كلاهما الفوز اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات.

أما عن المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم فقد عزز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صدارته للمجموعة بفضل الفوز على ملعب مضيفه جالطة سراي التركي 1 /صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات.

ويدين سان جيرمان بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 52.

تابع مواقعنا