السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمهور يتنمر على محمود العسيلي بسبب صورة قديمة: “شعرك أكرت”

القاهرة 24
فن
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 03:52 م

تنمر عدد من هجوم الفنان محمود العسيلي عليه، بسبب نشره لصورة قديمة تعود لأيام الجامعة، على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”.

وظهر العسيلي في الصورة التي نشرها، وهو يجلس أمام البيانو وييعزف، في الجامعة الأمريكية خلال فترة دراسته، حيث كان لديه شعر وقتها.

بـ”مايوه جرئ”.. خطيبة محمود العسيلي تثير الجدل بسبب ظهورها معه على البحر (صور)

وتلقى العسيلي عدد كبير من التعليقات السلبية، الناتجة عن جمهوره، فكان أبرزها: “شعرك أكرت، أيام ماكان عندك شعر قبل ماتعرف المجنونة، الفلوس بتعمل كل حاجة والله”.

العسيلي
العسيلي

يذكر أن العسيلي، أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفه الغير لائق، مع أحد جمهوره أثناء إحياءه إحدى الحفلات، وطلب منه التقاط صورة سيلفي معه ولكن الفنان رد عليه ساخرًا، : “معاك واسطة يعني عشان أتصور معاك؟”.

العسيلي يفي بوعده ويحيي حفل زفاف معجبه على تويتر (صور)

 

وفي وقت سابق، أوفى الفنان محمود العسيلي، بوعده لإحدى معجباته على تويتر والتي تسكن بمدينة بنها، حيث حضر حفل زفافها وقدم عدد كبير من الأغاني، وحرص إلتقاط الصور التذكارية مع العريس والعروس وجميع الحاضرين لتوثيق لحظات الفرحه.

وعلقت الفتاة على أغنيته الجديد”إنتي وأنا”  عند طرحها قائله، : “لا لا مش عارفة محبوش والله ومش عارفة مستناش الأغنية،طب مش هنجيب واسطة عشان يجي فرحي”، ليفاجئها العسيلي برده، قائلا:” وليه متحبنيش بس، فرحك عندي خلاص”.

ونشر العسيلي منشورا خاصا للفتاة التي كتبت فيه “الله فعلا كانت أمنيتي الوحيدة هي انه يغني لنا في الفرح شكر للعسيلي بجد”، وأضافت “أشوف حد  يقول محتاج وسطه تاني اشوف حد يقول عليه متكبر و ووحش” ليهنئها العسيلي قائلا “ربنا يتمم بخير ان شاء الله”.

وحرص العسيلي، مؤخرًا على توجيه دعوى لعدد كبير من جمهوره من أجل حضور حفلاته  وذلك عند إفصاح لرغبتهم في حضور حفلاته المقبلة.

العسيلي يفي بوعده ويحيي حفل زفاف معجبه على تويتر (صور)

جدير بالذكر أنه تصدر فيديو كليب أغنية “إنتي وأنا” للعسيلي، عند طرحه قائمة أكثر الفيديوهات مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب “، وذلك بعد طرحه بأقل من 24 ساعة، أغنية “إنتي وأنا” من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي، وتوزيع علي فتح الله.

تابع مواقعنا