الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يسخر من نجيب ساويرس: “أنت عديت الخمسين امتى” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 04:42 م

رد رجل الأعمال نجيب ساويرس عن تساؤل  المخرج عمرو سلامة، ومازحه الفنان محمد هنيدي وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصير “تويتر”.

حيث تساءل عمرو سلامة قائلًا :”ممكن اللي عدوا الخمسين يقولولنا لو في الثلاثينات بقِّيت شغلك على حياتك الإجتماعية وعلاقاتك الإنسانية وماهتمش تبني بيت وأسرة، هتندم  والا لو حققت نجاحات عملية ملموسة مش هتفرق؟ والا الموضوع مبني على منظورك وممكن تندم كده كده مهما كانت إختياراتك لو إنت إنسان عندك ميول للندم؟”.

ورد نجيب ساويرس قائلًا: “سؤال عميق، وإجابته إن أحلى حاجةً فى الجواز هى العيال، وبس”، فسخر الفنان هنيدي قائلًا: “أنت عديت الخمسين امتى؟”.

رد محمد هنيدي على نجيب ساويرس
رد محمد هنيدي على نجيب ساويرس

ومن جانب آخر، حصل محمد هنيدي على جائزة الإنجاز الإبداعي من مهرجان الجونة السينمائي للدورة الثالثة، وسلمها له صديقه الفنان أحمد السقا، الذي كتم خبر وصوله الجونة ليجعلها مفاجأة لهنيدي.

ورد هنيدي على الانتقادات التي وجهت له بخصوص تلك الجائزة، لـ “القاهرة 24”: “كوني أحصل على جائزة أخذها الزعيم عادل إمام، والمخرج العظيم داوود عبد السيد، دا كفاية عليا”

محمد هنيدي لـ”القاهرة 24″: “كفاية أخد جائزة حصل عليها الزعيم واللي ينتقد براحته” (حوار)

واستكمل: “الدنيا كلها ماشية مؤيد ومعارض، فاللي عايز ينتقد براحته، وأنا أتشرف بأنني حصلت على جائزة أخذها أثنان عظماء مثلهم”.

وعن تشابه فيلمه الجديد “كينج سايز”، مع “ديدو” للنجم كريم فهمي، فأكد هنيدي على أنه كان يحضر لفيلمه مع فريق العمل، حيث تفاجأ بوجود فيلم نفس فكرته، ولكن بعدها تأكد أنه شئ مختلف ويسطتيع الكثيرون تجسيد شخصية “عقلة الأصبع”، وأنها متاحة للجميع.

كما عبر هنيدي عن سعادته، بالتعاون مع المؤلف عمر طاهر للمرة الثانية، بعد نجاح فيلمهم السابق “يوم مالوش لازمة”، عام 2015 والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشاركته بطولته النجمة روبي، والفنانة هالة فاخر، وكان من إخراج أحمد الجندي.

تابع مواقعنا