• بحث عن
  • عاجل.. وزير المالية يحيل ملف المقاول محمد علي إلى التهرب الضريبي

    شعبان بلال

    كشفت مصادر مسئولة في مصلحة الصرائب المصرية، عن التحقيق في ملف المقاول الهارب محمد علي من قبل نيابة التهرب الضريبي بعد موافقة وزير المالية الدكتور محمد معيط على إحالة الملف للنيابة.

    وأكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة التهرب الضريبي بمصلحة الضرائب، عن تهرب المقاول والممثل محمد علي الهارب في إسبانيا من دفع الضرائب المقررة عليه وتهربه منها بوسائل غير قانونية يعاقب عليها القانون.

    وقال وزير المالية الدكتور محمد معيط في تصريح خاص لـ “القاهرة 24″، إن مصلحة الضرائب المصرية هي المسئولة عن هذا الملف وغيره من الملفات المشابهة، وهي الجهة المنوط بها التحقيق في ملفات التهرب الضريبي.

    ووافق “معيط” في وقت سابق، علي إحالة الهارب محمد علي إلى نيابة التهرب الضريبي للتحقيق في إخفائه 8 ملايين جنيه من أرباحه عند تقديم إقراراته الضريبية السنوية  لمصلحة الضرائب، وتحريك الدعوي القضائية ضده.

    مفاجأة.. المقاول محمد علي متهم بالتهرب من 275 مليون جنيه ضرائب (مستندات)

    وتواصل “القاهرة 24″ مع عبد العظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب وعدد من المسئولين في المصلحة لكنهم لم يستجيبوا للكشف عن نتائج التحقيقات في ملف المقاول والممثل محمد علي.

    وأكدت مصادر مسئولة في وزارة المالية، أن ملف المقاول الهرب محمد علي حاليا في يد جهات التحقيق التابعة لمصلحة الضرائب، موضحة أن التحريات الخاصة بمكافحة التهرب الضريبي كشفت عن تهرب محمد علي دفع الضرائب في شركاته العقارية وعلى رأسها شركة African middle east””.

    لتسليمه إلى مصر.. تركى آل الشيخ يحرك دعوى قضائية ضد المقاول محمد على (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق