• بحث عن
  • نبيل الحلفاوي يكشف عن الشخصية الحقيقة التي جسدها في الطريق إلى إيلات (صورة)

    كشف الفنان نبيل الحلفاوي، عن صاحب الشخصية الحقيقة لدورة في فيلم “الطريق إلى ايلات”، وجاء ذلك عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” .

    وغرد الحلفاوي رداً علي سؤال أحد المتابعين قائلاً: ” قبطان مصطفى طاهر رحمه الله، وكان معنا طوال التصوير” .

    الجدير بالذكر أن الفنان نبيل الحلفاوي، شارك في فيلم “الطريق إلى إيلات” الذي تناول العملية المصرية على ميناء إيلات الإسرائيلي، وهي العمليات التي نفذتها مجموعة من الضفادع البشرية التابعة لسلاح البحرية المصري، حين هاجموا ميناء إيلات الحربى وتمكنوا من تدمير سفنتين حربيتين.

    وجسد الفنان نبيل الحلفاوي في الفيلم دور “العقيد محمود”، قائد التدريب في الفيلم الذي أنتج عام 1993، ، وتدور أحداثه إبان حرب الاستنزاف عام 1969 قبل حرب أكتوبر.

    فيلم ” الطريق إلي إيلات” بطولة الفنان عزت العلايلي، نبيل الحلفاوي، مادلين طبر، محمد عبد الجواد، هشام عبد الله، ناصر سيف، عبد الله محمود، هاني كمال، محمد سعد ، علاء مرسي، طارق النهري، فاروق عيطة، سليمان عيد، مدحت مرسي، يسري مصطفى، إبراهيم الدخاخني، مصطفى طاهر، فاروق محسب، النبوي شلبي، عبد العظيم طعواش، مصطفى الحو، أشرف محمد، محمد شريف، ناهد رشدي، شيرين وجدي، طارق الأمير، أمين هاشم، إبراهيم بعلوشة، محمد عمار، يوسف حسين، آلان زغبي، محمد صفوت، توحيد مجدي، مجدي سليمان، وأخرج إنعام محمد علي .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق