• بحث عن
  • بعد فصل 1070 معلم.. محمد الباز يطالب بتطهير كافة الوزارات من المنتمين للإخوان

    أشاد الإعلامي محمد الباز، بقرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بفصل 1070 معلم، لهم انتماءات تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، مطالباً جميع الوزارات بتنقية المؤسسات المصرية من أي فرد ينتمي لهذه الجماعة.

    وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أنه على الرغم من إعلان الحكومة أنه لا يوجد بها وظائف خلال عام 2019، إلا أن وزراة التعليم أعلنت اليوم عن توظف 120 ألف مدرس.

    وأوضح مقدم “90 دقيقة”، أننا نعيش اليوم عصر المواطن، مؤكداً على أن وزارة التربية والتعليم، أطلقت أكبر بوابة للتوظيف، وهناك مواطنين بحتاجون لهذه الوظيفة.

    وأشار إلى أن الوظائف التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم، تحتاج إلى تكلفة مليار و600 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن الوزارة وفرت تلك التكاليف من مواردها الخاصة.

    وزير التعليم: فصل 1070 معلم لانتمائهم لجماعة الإخوان

    وفي وقت سابق، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم فصل 1070 معلم تابع للوزارة، بسبب انتمائهم لجماعة الإخوان، صدر ضد أحكام قضائية.

    وأوضح شوقي، أن القرار جاء وفقاً لرؤية الوزارة في مكافحة الإرهاب والتطرف وفقاً لتطبيقها العديد من الآليات للتطهير الداخلي حفاظاً على مستقبل الطلاب.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق