• بحث عن
  • طبيب الأهلي: عمرو السوليه يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة من جديد

    محمد المهدي

    كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف عمرو السوليه  لاعب الفريق الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته في مباراة أسوان التي أقيمت يوم السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

    وأكد الجهاز الطبي أن حالة السولية مطمئنة إلى حد كبير، وأن اللاعب يعاني من إصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

    ويقوم عمرو السولية، بعرض الأشعة ونتائج الفحوصات الطبية التي أجراها على جهاز المنتخب الوطني الأول، مع انطلاق المعسكر الذي يبدأ اليوم ويتخلله تجربة ودية مع منتخب بوتسوانا.

    وكان السولية قد خرج مصابا في الشوط الثاني من  مباراة أسوان التي أقيمت على استاد أسوان، وانتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيد الفريق إلى 9 نقاط يتصدر بها قمة الدوري.

    واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، على منح اللاعبين راحة نهاية الأسبوع الجاري؛ لالتقاط الأنفاس قبل العودة من جديد للتحضير لمواجهة الزمالك التي تقام عقب انتهاء فترة توقف الدوري في الوقت الحالي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق