• بحث عن
  • إيداع جدة الطفلة جنة مستشفى الأمراض العقلية لمدة 6 أشهر

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    621592
    المتعافون
    137364
    الوفيات
    28791

    قررت محكمة جنايات المنصورة، إيداع “صفاء عبد الفتاح عبد اللطيف”، جدة الطفلة جنة والمتهمة بتعذيبها حتى الموت، فضلًا عن تعذيب شقيقتها أماني، مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بالعباسية، لمدة 6 أشهر تحت الملاحظة، لبيان مدى إدراكها ومسؤوليتها عن الجريمة.

    واستجابت المحكمة لطلب محامي المتهمة بالكشف على قواها العقلية بعد اتهامها بقتل حفيدتها “جنة” وتعذيبها شقيقتها أماني.

    إحالة جدة الطفلة جنة للجنايات

    يُذكر أن المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بإحالة المتهمة صفاء عبدالفتاح، جدة الطفلة جنة، إلى محكمة الجنايات لضربها وتعذيبها الطفلتين جنة وشقيقتها أماني، وإحداث إصابات أدت لوفاة الأولى.

    واستعمت النيابة العامة، إلى كل من جد الطفلة لوالدتها “ع. م. ا”، 48 سنة، عامل، ووالدة الطفلة، “أ. ع. م”، 20 سنة، ربة منزل، و “م. ع. م”، 19 سنة، عامل، و”س. ع. م”، 15 عاما، عامل، و “ر. ع. م”، 14 سنة، عامل، والثلاثة أخوال الضحية ويقيمون بقرية بساط كريم الدين.

    وأكد تقرير الطب الشرعي، بشأن فحص وتشريح جثة الطفلة المجني عليها الطفلة “جنة محمد سمير”، البالغ عمرها 4 سنوات، والمقيمة بقرية بساط كريم الدين التابعة لمركز شربين،  أنه بفحص وتشريح جثة المجني عليها من المعالم وجود حروق نارية من الدرجات الثلاث الأولى بالظهر والمناطق الحساسة غير منتظمة الشكل، ومثلها ينشأ من جراء ملامسة سطح الجسم فى هذه المواضع الجسم صلب ساخن أيا كان نوعه وهي جائزة الحدوث من مثل تسخين شرشرة حديد وكى المجني عليها بها.

    ونفى تقرير الطب الشرعي، ما أثير حول تعرض الطفلة “جنة” إلى اعتداء جنسي قبل وفاتها، مؤكدًا أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق